اليوتيوبر ناريمان البرج تغادر اسوار السجن بعد تبرئتها من تهم النصب والاحتيال والتزوير

غادرت اليوتيوبر و المدونة المغربية، ناريمان البرج، الشهيرة “بناريمان كوسميتيك”، اسوار السجن، بعد الإفراج عنها، في قضية نصب واحتيال وتزوير، قضت بسببها 8 أشهر داخل أسوار السجن.

ولقيت ناريمان كوسميتيك ،تعاطف المغاربة ،بعد نشرها، لمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، يوثق للحظة لقائها بطفلتيها، في مشهد مؤثر.
وغادرت المدونة المغربية أسوار السجن يوم الإثنين الماضي، بعد استفادتها من التخفيف واستكمال مدة عقوبتها السجنية، وكان القضاء قد برأ البرج من تهم النصب والإحتيال وكذا التزوير، ما خفف من عقوبتها الحبسية إلى 8 أشهر بعدما كانت مدانة بسنتين سجنا نافذة.



وتم اتخاذ هذا الإجراء القضائي في حق “ناريمان”، عقب إنهاء البحث في الشكايات المقدمة ضدها، والتي تضمنت اتهامات بالنصب والاحتيال، إثر الإخلال، بعد الحصول على المبلغ المتفق عليه، بالتزام بيع سيارات فارهة جديدة بأثمنة منخفضة عن تلك المتداولة في السوق عبر استغلال الإعفاء من الضريبة على القيمة المضافة الذي تستفيد منه شركات تأجير السيارات، والمحدد في 20 في المائة، خاصة وأنها شريكة في شركتين، واحدة خاصة بكراء السيارات.
وثبت للمحكمة وجود حالة نصب واحتيال في شأن معاملات مالية موثقة بالوثائق. ومن بين المتهمين في نفس الملف زوجها وشقيقه، وهما في حالة فرار وتم إصدار مذكرة بحث في حقهما منذ مدة.
ويذكر أن إيمان البرج كانت معتقلة منذ يوليوز الماضي، وتواصلت محاكمتها إلى أن صدر الحكم يوم الخميس 13 نونبر 2020 ، وللإشارة فإيمان البرج أم لطفلين.

يذكر، أن صديقات اليوتيوبر و المؤثرة المغربية ناريمان البرج ، التي كانت معتقلة بتهمة تورطها في عملية النصب، وجهوا عبر منشوراتهن وتعليقاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعية أصابع الإتهام إلى الأشخاص المحيطين بها، ورجحوا فرضية كونها ضحية أحد المقربين منها.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par N A R I M A N E (@narimaneofficial)


قد يعجبك ايضا