اليسا تنشر صورة حديثة بملامح متغيرة

بعد غياب طويل عن الأضواء، عادت الفنانة اللبنانية بملامح متغيرة،ونشرت إليسا صورة جديدة لها ظهرت من خلالها بشفاه بشكل مختلف وكذلك أنفها، وعلقت كاتبة عبر حسابها بتطبيق Instagram: “أعد الأيام المتبقية للغناء للجمهور السعودي”.من ناحية أخرى، تشارك إليسا مع وائل كافوري في حفل غنائي يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو الجاري في العاصمة السعودية الرياض.

وشكك البعض في خضوع إليسا لعملية تجميل في الفترة الأخيرة وهي السبب في ظهورها بملامح متغيرة في آخر صورها، خاصة بسبب ظهور فمها بشكل متغير، في حين تغزل البعض بإطلالتها الجديدة واعتبروا التغيير نابع من تغيير طريقتها في المكياج، ولم تسلم إليسا من الإنتقادات أيضاً حيث شبهها البعض بالفنانة يارا بعد ظهورها بملامح متغيرة، ولم ترد إليسا على الجدل والتساؤلات حول صورتها الأخيرة.



وواصلت إليسا الترويج لحفلها الجديد والمنتظر في السعودية هذا الأسبوع، ونشرت فيديو برومو الحفل وشوقت الجمهور إليه وقالت:” أخيرًا نعود إلى حياتنا الطبيعية.. لا أستطيع الانتظار حتى ألتقي بجمهوري السعودي في الرياض الجميلة”، وطرحت إليسا وشركة روتانا بوستر الحفل، وكشفت الشركة عن فتح باب حجز التذاكر للجمهور في الحفل الذي تحييه إليسا مع وائل كفوري في يوم الخميس المقبل 17 يونيو في فندق فور سيزونز الرياض.

ويشهد الحفل عدة مفاجآت، أبرزها عودة ثنائية وائل كفوري وإليسا بعد فترة طويلة من الغياب ومن صداقتهما القديمة، وهو الأمر الذي شوق الجمهور للحفل، والذي يعتبر الحفل الجماهيري الأول لإليسا بعد توقف بسبب أزمة فيروس كورونا، وتعود به للتعاون مع شركة روتانا بعد انفصالها عن الشركة مؤخراً، ويأتي حفل إليسا ووائل كفوري بعد عدة حفلات ناجحة في الرياض مؤخراً برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة روتانا ومن أبرزها حفلات محمد عبده ونبيل شعيل وأصالة ونجوى كرم وماجد المهندس.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا