الوزير اعمارة يباشر عمله داخل مقر الوزارة بعد شفائه من كوفيد19

شرع امس السبت عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء،بمباشرة عمله رسميا من مكتبه بداخل مقر الوزارة، وذلك بعد انتهاء فترة العزل الصحي وشفائه التام من فيروس “كورونا” المستجد.

ونشر اعمارة صورة له من داخل مقر الوزارة عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، وأرفقها بتدوينة جاء فيها:” بعون الله و توفيقه، شرعت اليوم السبت 11 أبريل 2020، بمباشرة عملي من مكتبي بوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء”.



واضاف الوزير:”وإذ أحمد الله على هذه النعمة، أسأله عز و جل أن يوفق بلدنا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، إلى تخطي هذه الأزمة التي ترخي بظلالها على كل بقاع المعمور. و هي مناسبة لتجديد الدعاء لله، سبحانه و تعالى، أن يعجل بشفاء المرضى و أن يرحم الموتى”.

وقدم عبد القادر اعمارة الذي أصيب بفيروس “كورونا” فور عودته من مهام رسمية بأحد الدول الأوروبية، تحية تقدير وعرفان لكل العاملين في القطاعات الطبية و الأمنية و الترابية و اللوجيستية، وغيرها على ما يبذلونه من جهد مشكور في خضم هذه الجائحة.

يذكر أن وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، سبق لها أن أعلنت أن اعمارة تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، وإحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد “.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا