الممثل أنس الباز يعتذر علنا من زوجته السابقة

نشر الممثل أنس الباز صورة له برفقة طفلته حديثة الولادة، معتذرا على هامشها من زوجته السابقة عما بدر منه قبل انفصالهما، قبل عدة أشهر.

و نشر الممثل المغربي الصور على حسابه في انستغرام و كتب:”أتقدم لك يا سارة فلورينسا بخالص اعتذاري، عما قد قلته من قبل عنك. لقد أخطأت في حقك وأنا اليوم اطلب منك مسامحتي واشكرك عن كل ما تقدمينه كل يوم كمجهودات يا أم ذريتي”.
و أضاف في نفس المنشور: “وبصفة عامة، أتقدم أيضا بخالص اعتذاري للناس أجمعين عن ما صدر مني، لقد كنت في حالة غضب و كنت أمر بأزمة نفسية حادة في تلك اللحظة التي فقدت فيها أبي -رحمه الله- وابنتي دينا -رحمها الله-. لقد كنت مخطئًا وأتمنى أن تسامحوني. و الحمد لله على كل حال 🙌🏻🙏🏻”.
و كان أنس الباز قد اتهم زوجته السابقة سارة فلورنسا بتعنيفه لمرتين، داخل سيارته، و كشف على أنها إمرأة عنيفة، و بعيدة كل البعد عن الصورة المسالمة التي تروجها عبر مواقع التواصل الإجتماعية.
و نشر الممثل عدة تدوينات عبر خاصية الستوري في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام, قبل أن يحذفها بسرعة، و كتب فيها باللغة الفرنسية: “أريد أن أعلمكم أن سارة ضربتي مرتين اليوم أثناء تواجدها معي في السيارة”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا