الممثلة المصرية حورية فرغلي تتبنى طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة

كشفت الممثلة المصرية حورية فرغلي عن تبنيها طفلين من ذوي الاحتباحات الخاصة، وذلك لحرمانها من إنجاب الأطفال بسبب مرض وراثي.

وفي تصريح صحفي ،قالت حورية فرغلي انها تكفلت بالطفلين وتتكفل منذ سنوات، وتزورهما كل فترة واخرى، ولكنها لا تزورهما بصفة مستمرة ولا تستطيع استضافتهما في منزلها بسبب عدم قدرتها على رؤيتهما وهما بالحالة التي هم عليها، بالإضافة إلى احتياجهما لرعاية خاصة.



وكشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي في وقت سابق، أنها تبنت من قبل ابن سيدة كانت تساعدها في المنزل غير مصرية، وعندما جاءت لها وأكدت أنها حملت بطريقة غير شرعية وأن الاب تركها وهرب، وهي كانت تريد أن تتخلص من الطفل، فهي رفضت هذا الأمر وطلبت منها أن تقوم هي بتربيته والإعتناء به.

وقالت في نفس التصريح ،ان طلبت من السائق الخاص بها تسجيل الطفل باسمه وهو غير والده، وربت الطفل وعلمته وكانت هي والطفل مرتبطين ببعض كثيراً، ولكن والدته عندما وجدتهم متعلقين ببعض بهذا الحد أخذت أبنها وهربت إلى بلادها بعد كل ما قامت بتقديمه له.
تجدر الاشارة الى ان الممثلة حورية فرغلي، كشفت في لقاء تلفزيوني لها أنها حُرمت من نعمة الامومة والإنجاب بسبب إصابتها بورم في الرحم.

من جهة اخرى،أجرت الممثلة المصرية حورية فرغلي 4 عمليات جراحية لترميم أنفها بامريكا، وذلك بسبب معاناتها لسنوات بسبب كسور في انفها بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات،واجرت عدة عمليات جراحية فااشلة لم تكلل بالنجاح ،تسببت لها في حالتة نفسية سيئة ومشكلات صحية.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا