الملكة رانيا والأميرة للا سلمى.. أناقة ملكية

الملكة رانيا والأميرة للا سلمى.. أناقة ملكية

الصورة التي نشرتها جلالة الملكة رانيا على حسابها الرسمي في أنستغرام  وفيس بوك، تظهر الصداقة التي تجمعها بسمو الأميرة المغربية للا سلمى، حيث عبرت الملكة الأنيقة عن ذلك من خلال تعليقها على الصورة: “مع صديقتي العزيزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى. عند وصولي إلى المغرب مع جلالة الملك عبدالله الثاني”.



الألوان الفاتحة ميزت الأناقة الملكية لجلالة الملكة وسمو الأميرة، حيث اختارت الملكة رانيا معطفاً بقصة فستان مخصور باللون الأزرق الفاتح المائل للرمادي على خلفية غامقة تظهر من خلال مايشبه شكل التشققات التي ميزت القماش، ارتدته فوق فستان أحمر ظهر طرفه من تحت المعطف، وحذاء مدبب بلون البشرة مع أحزمة.

أما الأميرة المغربية فقد اختارت الأبيض الكامل لبدلة مؤلفة من جاكيت وسروال، ونسقت حذاءً أبيض بمقدمة معدنية اللون ومدببة، مزينة طلتها الأنيقة ببروش ماسي.

تجدر الإشارة أن العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى ترافقه الملكة رانيا العبدالله وصلا مساء الثلاثاء إلى مدينة الدار البيضاء المغربية فى زيارة عمل بدعوة من ملك المغرب محمد السادس، تستغرق يومين.

وكان الملك محمد السادس وقرينته الأميرة للا سلمى على رأس مستقبلى العاهل الأردنى والملكة رانيا العبدالله لدى وصولهما إلى الدار البيضاء قادمين من فرنسا بعد اختتام جالملكة رانيا والأميرة للا سلمى.. أناقة ملكيةولة أوروبية شملت كذلك بلجيكا.


قد يعجبك ايضا