المغنية سعيدة شرف تتلقى انتقادات واسعة بسبب أغنيتها الجديدة حول المنتخب المغربي

تلقت المغنية المغربية سعيدة شرف انتقادا واسعا بسبب إطلاقها أغنية بمناسبة وصول المنتخب المغربي إلى دور الربع في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في قطر.
و أطلقت سعيدة شرف الأغنية على قناتها في يوتيوب تحت اسم: وليدتنا جابوها. و رغم أن الأغنية وصلت إلى أكثر 300 ألف مشاهدة لحدود هذه الساعة، و دخولها التوندونس المغربي، إلا أن أغلب التعليقات تنتقد المغنية، و تعاتبها على توقيت إطلاقها، في خضم خوض المنتخب المغربي لمباراة الربع أمام البرتغال يوم السبت القادم. في حين اتهمها البعض بمحاولة الكوب على موجة انتصارات المنتخب.
و أكثر من ذلك فقد أطلقت عليها الكثير من التعليقات ألقابا مثل المغنية الموريتانية أو المغنية الأفغانية، إشارة منهم إلى تبرأ المغاربة من الاغنية. و قال أحد المعلقين: “تحية خاصة لمطربتنا الموريتانية 🇲🇷 🇲🇷🇲🇷🇲🇷🇲🇷🇲🇷 من المغرب 🇲🇦 🇲🇦 وشكرا على هذه الأغنية الرائعة الجميلة المتميزة من أجل منتخبنا المغربي والتي حطمتي آمال المغاربة بها للوصول إلى المربع الذهبي”. فيما قال آخر: “أغنية غاية في الروعة شكرا للشعب السوداني على الدعم المتواصل 🇸🇸🇸🇸🇸🇸🇸🇸 ❤️❤️❤️🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦”.
ووصلت الأغنية إلى أكثر من 12 ألف إعجاب فيما يجهل عدد عدم الإعجاب، التي تخفيها إدارة اليوتيوب على العموم و تظهرها فقط لصاحب القناة. و لم تعلق سعيدة شرف لحدود هذه الساعة على الإنتقادات التي تلقتها الأغنية، ولكنها أغلقت التعليقات على منشور الأغنية في حسابها على انستغرام.

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا