المتابعون يشيدون بأداء مريم الزعيمي في مسلسل “لمكتوب”

لفتت الممثلة مريم الزعيمي الأنظار بأدائها لشخصية الباتول في مسلسل “لمكتوب” الذي يحصد متابعة قياسية منذ بداية بثه في أول أيام شهر رمضان.

و تألقت مريم الزعيمي في تشخيص دور الباتول، زوجة الأب و زوجة العم، بدقة عالية، حتى بتعبيرات الوجه، حيث اعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن مريم الزعيمي مشخصة محترفة و ممثلة متمكنة.

و كتب الناقد السينمائي عبد الكريم واكريم تدوينة قال فيها: “مريم الزعيمي تتألق مع بداية شهر رمضان في أدائها بمسلسل « المكتوب »..تشخيص مقتصد وداخلي مُعبَّر عنه بتعابير الوجه والعينين المتحكم فيهما كما المشخصين الكبار”.

و قال أيضا: “تعشق العين أن تتبع مشخصة مثلها في أدائها المبهر”.
وتلعب دور البطولة في مسلسل “لمكتوب”، رفقة الممثلة دنيا بوطازوت، والممثل أمين الناجي، والممثلة هند بنحبارة. و يتحدث المسلسل عن شيخة تحاول العمل لجلب لقمة العيش وتربية ابنتها الطالبة الجامعية المتفوقة، إلا أن هذه الأخيرة غير راضية عن مهنة والدتها وتخفيها عن أصدقائها، وقد تخلى عنها حبيبها يوم الخطوبة بعدما علم بعمل الأم.

وفي حديثها عن المسلسل، قالت دنيا بوتازوط في تصريح إعلامي: ”المسلسل لا يعالج فقط حياة الشيخة، بل يتطرق لمواضيع كثيرة، ويحاول أن يوصل رسالة مفادها ألا نحكم على الناس من خلال مهنهم، بل علينا التعرف على الشخص جيدا واكتشاف ظروفه قبل الحكم عليه“.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا