اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي يحتفل بزفافه على فتاة مغربية بالطريقة التقليدية

عقد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي القران البراحة مساءا على فتاة مغربية، في حفل بهيج على الطريقة المغربية التقليدية.

و رغم أن اللاعب لم ينشر صور زفافه على حساباته الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي، إلا أنها انتشرت بشكل سريع بين متابعيه. الحفلة التي أقيمت كما يبدو في قاعة حفلات كانت مقتصرة على عائلة العروسين و بعض الأصدقاء المقربين، و امتازت باحترام التقاليد المغربية في الزفاف، و ظهرت العروس محملة على العمارية و العريس بجانبها مرتديا ملابس مغربية تقليدية.

اللاعب استغل فترة التوقف الكروي الحالي بمناسبة عطلة أعياد الميلاد المسيحية و نهاية السنة، لعقد قرانه، من خلال إقامة حفلة اقتصرت على الأقارب و الأصدقاء. ولم تعرف أي معلومة حول التفاصيل المتعلقة بمكان حفل الزفاف، أو إسم الزوجة و عائلتها. عثمان ديمبيلي المنحدر من موريتانيا و السنغال، له علاقة قوية بالمغرب منذ فترة طويلة، حتى أنه يفضل غالبا قضاء عطله بالمغرب و يسافر باستمرار إليه.

و غالبا ما يقترن اللاعبون بممثلات أو عارضات أزياء، إلا أن المعلومات القليلة المتوفرة عن عروس عثمان ديمبيلي، تشير إلى أنها فرنسية من أصول مغربية و تقيم في نفس المنطقة التي ينحدر منها في فرنسا، إذ يعرفها منذ الصغر، فيما أشارت معلومات أخرى إلى أن الفتاة تعمل كطبيبة في أحد مستشفيات منطقة كتالونيا.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا