الكوميدي باسو يحصل عى شهادة الدكتوراة

حصل الكوميدي و الممثل محمد باسو على شهادة الدكتوراه إثر مناقشة بحثه في تخصص الأدب الإنجليزي بميزة مشرف جدا، يوم أمس الجمعة و ذلك في كلية الآداب والعلوم الانسانية بنمسيك بمدينة الدار البيضاء.

و تميزت المناقشة بحضور عائلة و اصدقاء باسو لمساندته و الإحتفاء بنجاحه، و كان من أبرز الحاضرين، الفنان الكوميدي حسن الفد و الكوميدي هيثم مفتاح، اللذان تربطهما علاقة صداقة مع المحتفى به. كما حظي الحدث بتفاعل زملاء باسو في المجال الفني، الذين هنأوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
و عبر باسو عن فرحه بهذا الإنجاز و نشر صورة مع والده بعد انتهاء المناقشة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و علق عليها قائلا: “اللهم عن كلّ قطرة عرق نزلت من أبي سعياً في تعليمنا، فارفع بها درجته في الجنة، وحرم عليه حر الآخرة يا كريم، واسقه شرب الهناء من يد نبيك وحبيبك”.

وتجدر الاشارة إلى ان الكوميديان الشاب كان قد حصل على منحةمن الولايات المتحدة لمتابعة الدراسة في الفن و عمل على موضوع الفكاهة و”الستاند أب ” وتطوره في الولايات المتحدة الأمريكية والمغرب وتسليط الضوء على الاختلافات بينهما.

الكوميدي محمد باسو مزداد سنة 1985 في تامكروت في اقليم زاكورة، جنوب شرق المغرب. و عرفه الجمهور بعد تخرجه من برنامج “كوميديا” و الذي تمكن من الحصول على لقب دورة 2009.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا