القزابري يطلق النار على عيوش بخصوص فيلمه “الزين اللي فيك”

نشر الشيخ والإمام عمر القزابري ، تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فايس بوك، تحدث فيها عن فيلم “الزين اللي فيك”، لمخرجه نبيل عيوش، حيث عنون تدوينته ب”الرد المعرب. على الفلم الخبيث المسيء للمغرب”.

وجاء في معرض تدوينة القزابري : “أين هي الجمعيات النسائية المدافعة عن حقوق المرأة. كيف يسمح لفلم يصور المغرب الحبيب على أنه بلد عهر وفجر ولواط وشذوذ. .هل هذا هو المغرب. .المغرب بلد العلماء. بلد حفاظ القرءان وقراءه. بلد الصالحين. بلد الزهاد. .نعم هناك مظاهر الفساد. .لكنها في العالم كله. .والمغرب فيه من الخير مافيه. .مساجده ملئى بالمصلين. إقبال على كتاب الله من جميع الفئات. قراءنا يتصدرون المسابقات العالمية”.

عمر القزابري
عمر القزابري

وأردف قائلا: “وإضافة إلى ما فيه من العفن والقاذورات. .فيه أمر آخر هو أدهى وأمر. وأخطر وأشر. إنه الاستخفاف بالله عز وجل. تبارك اسمه وتعالى جده ولا إله غيره. حيث تظهر اللقطات إحدى الممثلات وهي تطلب من الله وهي في طريقها إلى مرقص ليلي. أن ييسر لها رجلا خليجيا ثريا يفعل بها الفاحشة. .هل بلغت الوقاحة إلى هذا الحد. هل ربنا العظيم يسأل في هذه الأمور الساقطة المنحطة”.

وأكد القزابري أنه لم يشاهد هذا الفيلم، ولم يشاهد أي لقطة منه، إلا أنه سمع بعض الكلمات المتداولة فيه، فخيل إليه لأول وهلة “أنه في حلم شيطاني”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا