القبض على نجم ذو فويس كيدز المصري بتهمة الشروع في القتل بعدما غرس آلة حديدة في رأس صديقه

ألقت الشرطة المصرية القبض على معاذ عيسى (14 عاماً)، أحد نجوم برنامج “ذا فويس كيدز” ، بتهمة الشروع في القتل، وذلك بعد الاشتباه في توجيه ضربات قاتلة لشاب آخر (15 سنة)، أدت إلى كسر جمجمته، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية، أمس الأحد.

وقام معاذ عيسى بضرب جاره بواسطة مفتاح حديدي اخترق جمجمته، وكاد أن يودي بحياته لولا تم إنقاذه بشكل مستعجل، بعد أن خضع لعملية جراحية استغرقت حوالي 12 ساعة.



وقالت والدة الطفل المصاب إن “المفتاح الذي تم استخدامه خلال الاعتداء تم تحريزه من أجل تقديمه للنيابة”، كما اتهمت معاذ بالعنف وأنه “يفتعل المشاكل مع أصدقائه وزملائه”، بالإضافة إلى “الاستعلاء على أصدقائه على إثر مشاركته في برنامج المسابقات الشهير”.

المصادر نفسها، كشفت أن الاعتداء على الشاب علوان كان بواسطة مفاتيح السيارة، وقد اخترقت جمجمته بالإضافة إلى طبقات من الخلف، كما أن الاعتداء جاء بعد تبادل للملاسنات بينهما.

وشرعت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، في تحقيقاتها مع متسابق “ذا فويس كيدز” معاذ عيسى، بعد القبض عليه، وقد وجهت له تهمة الشروع في القتل بغرس آلة حادة “مفتاح سيارة” في رأس زميله.

وقد نال معاذ عيسى شهرة واسعة العام الماضي، عندما شارك في المسابقة الشهيرة المخصصة للأطفال، إذ بلغ دور المواجهة رفقة فريق الفنان محمد حماقي، قبل أن يخرج منها لصالح المتسابق عمر عادل.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا