الفنان يوسف الجندي يسترجع ذكرى طلب يد زوجته الصحافية حورية بوطيب في مهرجان مراكش قبل سنوات

نشر الفنان يوسف الجندي مقطع فيديو على حسابه في انستغرام يوثق لطلب يد زوجته الصحافية حورية بوطيب في مهرجان مراكش قبل سنوات عدة.



و قال الجندي المعروف بدوره في الفيلم التلفزيوني الجماهيري “البرتقالة المرة”، تعليقا على المقطع الذي نشره: “بعيدا عن كورونا، واحد النهار في مهرجان مراكش خطبت مراتي أمام الجميع، درت داكشي لي حسيت بيه، لي بغيت نقول ليكم هوا لي عندو شي حاجة فقلبو ميخبيهاش، سواء كانت حب أو موهبة متسناو حتى شي واحد ايدير ليكم شي حاجة اعتمد على راسك.قول بسم الله اوتوكل على الله”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

بعيدا عن كورونا. واحد النهار في مهرجان مراكش خطبت مراتي امام الجميع .درت داكشي لي حسيت بيه .لي بغيت نقول ليكم هوا لي عندو شي حاجة فقلبو ميخبيهاش .سواء كانت حب او موهبة متسناو حتى شي واحد ايدير ليكم شي حاجة اعتمد على راسك.قول بسم الله اوتوكل على الله .نهاركم مبروك.@houriaboutayeb @asmaakhamlichiofficial@ #الله_الوطن_الملك #الحب #البرتقالة_المرة #سلمات_أبو_البنات #الإرث #نحضيو_راسنا #نديرو_الكمامة.

Une publication partagée par Youssef Joundy (@youssef_joundy) le

يذكر أن يوسف الجندي من مواليد الدار البيضاء في سنة 1978 و مثل في العديد الأفلام و المسلسلات إلا أنه عادة ما يربط بالفيلم التلفزيوني “البرتقالة المرة” الذي يحقق أرقام مشاهدة عالية في كل مرة يعرض فيها على الشاشات المغربية.


انشري هذا المقال

ستحبين ايضا