الفنان رشيد الوالي يهنئ شقيقه الحسين بعيد ميلاده وينشر صورة برفقته لأول مرة على حسابه الشخصي

هنأ الفنان المغربي رشيد الوالي شقيقه الحسين بمناسبة ذكرى ميلاده عبر نشره تدوينة مطولة بموقع تبادل الصور و الفيديوهات انستقرام.
و كتب الفنان رشيد الوالي تدوينة مطولة وقال فيها
هذا اخي الحسين ..اليوم عيد ميلاده . نشرت صورتهم لكي اقول له .أنني أحبه .وكفى …الحب بين الإخوان لا يحتاج الى توضيح . …وهي فرصة لاشكر أخي الحسين على تواجدك بقربي في كل الأوقات …أنت صديق ابنائي .وفي نفس الوقت انت معلمهم ..تتفانى في خدمة وتلبية حاجاتنا جميعا .وبدون تعب او كلل . بالرغم من انك اولى بان نقوم على خدمتك ….سعيد بتكوين لأسرة صغيرة ترعاها وتلبي حاجاتها. الله يعطيك الصحة خويا العزيز . وكل عام وانت طيب .وهادئ وفي خدمة الخير . عيد ميلاد سعيد …أخوك رشيد .
للإشارة فإن الفنان رشيد الوالي دائما ما يشارك مع متابعيه كل تفاصيل حياته الشخصيةررفقة زوجته وأبنائه ووالديه والعملية أيضا حيث أنه يخوض حاليا تجربة جديدة في الإخراج حول مشروع المسلسل القيسارية..
و تعد أول تجربة في الإخراج من هذا النوع لرشيد الوالي، الذي كان حتى ذلك الحين مخرجا لسجل أكثر دراماتيكية، كانت الفكرة هي الترويج منذ بدايات الكتابة لعملية إبداعية تهدف إلى إبراز المواقف الكوميدية، حتى قبل التفكير في الحوارات.
إبداع طويل الأمد تشكل بخلية من المؤلفين المشهورين وعلى رأسهم رشيد الوالي: جواد لحلو، سامية أقريو، نورة الصقلي، أيوب إدري، أمين سماعي، و يحيى فندي.

و الجدير بالذكر أنه إلى جانب التمثيل، يقوم الإنتاج باختيار يتمحور بمنح الفرص لممثلين ناجمين عن الدراما مثل نسرين الرادي، بطلة المسلسل، وبدعم من السعدية أزكون، ورشيد الوالي.و كذلك ينضم إلى هذا الثلاثي هيثم مفتاح وحمزة الفيلالي، اللذان يجلبان إلى المسلسل نضارته المعاصرة بفكاهة الكوميديا الطبيعية.