الفنان رشيد الوالي يشكر زوجة شقيقه هشام بعد مغامرتها بصحتها لرعاية زوجها بسبب إصابته بكورونا

كشف الفنان رشيد الوالي أمس، أن شقيقه هشام الوالي قد تماثل للشفاء، بعد إصابته بفيروس كورونا.

ونشر الوالي تدوينة عبر حسابه على الانستغرام أعلن من خلالها عن تحسن الحالة الصحية لشقيقه، ووجه الشكر والامتنان لزوجة هشام التي قامت برعاية زوجها طوال فترة العزل الصحي.



وأضاف: ” لن أنهي هذه الكلمات دون أن أحيي بقوة وبفخر التضحية التي قامت بها زوجتك لمياء،حيت اختارت أن تبقى إلى جانبك طيلة المدة ولم تعر بالا بأنها يمكن أن تصاب، وهو ما كان لكن رحمة الله كبيرة حيت أن الاصابة لم تكن بالحدة التي كانت عليها بالنسبة لك، برافو لمياء، كتزيدي تكبري فعينينا يوم بعد يوم، والله يتاويكم للخير”.

وختم الوالي كلامه بأن وجه نصيحة لمتابعيه بضرورة توخي الحذر من وباء كورونا، حتى يحافظ على سلامة أقاربه وأسرته، وتمنى الشفاء لجميع المرضى.

Voir cette publication sur Instagram

اخي هشام .الحمد لله على تحسن حالتك. تركت مكانا طيلة مدة العزلة . بعيدا عن بناتك وعن محمد الغالي وعن والديك وكل العائلة .. قاومت بكل ثقة في الشفاء .فالحمد لله على سلامتك . لكن لن انهي هذه الكلمات دون ان احيي بقوة وبفخر التضحية التي قامت بها زوجتك لمياء .حيت اختارت ان تبقى الى جانبك طيلة المدة ولم تعر بالا بأنها يمكن ان تصاب. وهو ما كان لكن رحمة الله كبيرة حيت ان الاصابة لم تكن بالحدة التي كانت عليها بالنسبة لك . برافو لمياء . كتزيدي تكبري فعينينا يوم بعد يوم .والله يتاويكم للخير …وفي النهاية عافاكم المرض موجود .والانسان لا زم يحتاط ويحافظ على اللي قراب ليه .والله يلطف بينا مجموعين .والشفاء العاجل لكل مصاب .آمين .

Une publication partagée par rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) le



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا