الفنان حسن فولان: الملك أنقدني من التشرد

كشف الفنان الكوميدي حسن فلان عن جانب من معاناته، وخاصة الأزمة المالية الخانقة التي مر منها وكادت تقوده الى التشرد هو أسرته الصغيرة بعد ان عجز أداء مستحقاته. وقال فلان، خلال مشاركته في برنامج “رشيد شو”، الذي يبث على القناة الثانية انه “لولا تدخل الملك محمد السادس وتكلفه بأداء ما تبقى من مبلغ القرض، لوجد نفسه هو وأسرته في الشارع.
ولم ينف فلات تدخل بعض الفنانين، وعلى رأسهم رشيد الوالي الدي فتح له باب منزله في فترة الازمة.
هذا وذكر الفنان الكوميدي الذي تعرف عليه المغاربة عبر عدة اعمال متميزة ان الملك تكفل ايضا بمصاريف زيارته للديار السعودية لأداء مناسك الحج بالديار المقدسة .
وكانت مشاركة حسن فلان في برنامج رشيد شو على القناة الثانية “تراجيدية “بكل ماتحمل الكلمة من معنى، وخرجت عن مسار الحلقات السابقة بحيث تأثر الجمهور بقصته، خاصة حينما تحدث عن شخصا رفض ذكر اسمه كان يقول لاصدقائه “كانتمنى لفلان اجي عندي ويسعى درهم”!
وعن علاقته بساكنة الحي الذي يقيم به، أكد فلان أن كل مايعرفه هو أن منزله مفتوح دائما حتى ان الممثل رشيد الوالي نصحه بازالة “القفل” لكونه يبقى مفتوحا طوال الوقت.
وعن اللحظات الأليمة التي عاشها، ذكر فلان انه لم يمنح لاسرته الصغيرة ما يحتاجونه من رعاية في فترة معينة، قائلا “لم اعط لابنائي ما يستحقونه من حنان واتمنى ان اعوض لهم مافات”. كما اعترف بانه كان يؤخر أداء مستحقات الممثلين الذين يشاركونه في المسرحيات، بالنظر الى تعقيد المساطر الادارية، خاصة وانه يشتغل مع وزارة الثقافة والجماعات المحلية، ما يجعله يعاني الامرين بعد كل عرض مسرحي.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا