الفنان المصري سمير غانم يدخل العناية المركزة بعد اصابته بفيروس كورونا

دخل الفنان المصري سمير غانم،الى العناية المركزة، بعد إصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19″، حسبما أكد زوج دنيا سمير غانم الإعلامي رامي رضوان.

وقال الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، في تصريح صحفي،ان سمير غانم والد زوجته دنيا سمير غانم أصيب بفيروس كورونا المستجد، ويتلقى الرعاية حاليا في أحد المستشفيات.

واستطاع فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 أن يضرب عائلة الفنان القدير سمير غانم خلال الفترة الماضية، حيث أصيبت كل من الفنانة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

ودخل الفنان الكبير الخميس 29 أبريل/نيسان، أحد المستشفيات الخاصة، فيما دخلت زوجته دلال عبد العزيز قبل بـ4 أيام بعد تدهور حالتها وإصابتها بضيق في التنفس.

بدوره، طلب الإعلامي المصري من الجميع الدعاء لهما كي يمرا من الأزمة الصحية التي يعانيان منها في الوقت الحالي، وبالفعل كان هناك تفاعل كبير من الجمهور بعد انتشار أخبار إصابتهما.

وظهرت عائلة سمير غانم بكثافة في شهر رمضان الحالي بعدما شاركوا في العديد من الإعلانات التجارية، إلا أن المسلسل الذي كان مقررا أن تطل به دنيا سمير غانم ووالدتها في رمضان تم تأجيله بسبب الإصابة بالفيروس المستجد.

ونشر العديد من الفنانين صورًا لسمير غانم ودلال عبد العزيز، مع الدعاء لهما عبر جميع التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنانة فيفي عبده التي كتبت عبر حسابها على “إنستغرام”: “ألف سلامة وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. تم نقلهم للمستشفى للعلاج من ڤيروس كورونا.. ربنا يشفيكم ويعافيكم ويخليكم لينا يا رب أرجوكم ادعولهم”.

كما دعت لهما الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها على “فيسبوك”: وكتبت: “يارب، وحياة حبيبك النبي، ألطف بيهم، ومُدّ لهم إيديك الحنينة الشافية”.

وكتبت الفنانة ناهد السباعي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، دعاءً لهما: “إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيهم وتمدّهم بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير

قد يعجبك ايضا