الفنان اللبناني رياض العمر يغني ياحبيب الشعب للملك محمد السادس

أطلق المغني اللبناني المقيم بالمغرب رياض العمر، أغنية جديدة بعنوان “يا حبيب الشعب”، أهداها إلى الملك محمد السادس، تعبيرا على محبته له.

الأغنية من كلمات وألحان رياض العمر وأشرف على توزيعها الموسيقي اللبناني وائل عياد، وتم تسجيلها في استوديوهات كريم السلاوي، وتكفل بتصمم “الفيديو” ميد زكي، فيما أشرف بول على “الميكس” و”الماستورينغ”.



واختار رياض العمر مناسبة عيد الحب من أجل إصدار أغنية يا “حبيب الشعب”، تعبيرا منه عن محبته كمواطن لبناني مقيم على أرض المغرب، للملك المغربي، وتقديره لشخصه السامي، وحبه للمملكة الشريفة التي احتضنته ويعتبرها بلده ووطنه الثاني. وتتغنى أغنية “حبيب الشعب”، التي وظف فيها رياض الإيقاع اللبناني، ومزج فيها بين اللهجتين اللبنانية والدارجة المغربية، بخصال الملك محمد السادس، وبمملكة المغرب، التي لا خوف عليها من العدو، ما دامت تحت قيادة رجل عظيم مثل محمد السادس، حبيب الملايين قاهر الحساد، مثلما جاء في أحد المقاطع.
جدير بالذكر يشار إلى أن رياض العمر سبق أن تغنى بالصحراء المغربية في عمل حمل عنوان “الصحرا ديالنا” التي حظيت بإعجاب الجمهور المغربي; وفد تقدم الفنان اللبناني المقيم منذ سنوات طويلة بالمغرب، والذي احتضنه المغاربة كواحد منهم، بعد أن عبر عن ولائه وحبه في عديد المناسبات الوطنية، من خلال هذا العمل الفني الوطني، بالشكر والتقدير والمحبة للمملكة المغربية قيادة وشعباً، وبفائق العرفان بالجميل لجلالة الملك العاهل المغربي محمد السادس ، على تعاطفه النبيل مع لبنان وشعبه، لمبادرته السخية والكريمة التي خص بها لبنان في مناسبات عديدة آخرها انفجار مرفأ بيروت في عز أزمة كورونا بحيث ارسل الملك طاقم طبي كبير ومستشفى عسكري اضافة الى مساعدات طبية ..

ويعد رياض العمر من المحبوبين الذين استقروا في المغرب، متزوج من مغربية ويحيي حفلات متنوعة ويشارك في برامج اعلامية مختلفة ،استطاع في الخمس سنوات الاخيرة أن يسجل اسمه بجدية وثبات في الساحة الغنائية المغربية.


قد يعجبك ايضا