الفنانة نزهة الركراكي تشارك متابعيها صورة حديثة بلوك شبابي

فاجئت الفنانة المغربية نزهة الركراكي يوم أمس بظهورها بلوك مغاير، عبر حسابها على الانستغرام وبشكل مختلف، حيث بدت أصغر سنا وأكثر جمالا وأناقة ورونقا من السابق.

ولاحظ متابعو ومتابعات الفنانة نزهة الركراكي على الانستغرام بعض التغييرات الملحوظة على وجهها، خاصة في الصورتين الأخيرتين التي قامت بمشاركتهما، حيث اختفت بعض التجاعيد من وجهها، الأمر الذي دفعهم إلى التساؤل عن سر هذا التغيير.



البعض رجح أن تكون الفنانة نزهة قد خضعت للتجميل، خاصة أنها تتواجد حاليا في مدينة باريس، وآخرون اعتبروا هذا التغيير في ملامحها ناتج فقط عن استعمالها لنظام الفوتوشوب من أجل تعديل صورها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نزهة الركراكي هو سيتكوم باب الهناء، الذي تم عرضه على القناة الأولى خلال شهر رمضان من هذه السنة 2021.

نزهة الركراكي (ولدت في 17 ديسمبر 1957 بعاصمة المغرب الرباط)، هي ممثلة مغربية وواحدة من أبرز ممثلات الجيل الثاني في الساحة الفنية المغربية.

متزوجة من الفنان المغربي البشير عبدو الذي ٱلتقاها في تونس خلال أسبوع ثقافي رفقة عدد من الممثلين والموسيقيين المغاربة حيث حطت الرحال لعرض مسرحيتها قاضي الحلقة سنة 1975. تكلل زواجهما بإبنين هو علي لمجرد والفنان المغربي سعد لمجرد.

شاركت في عدة أفلام، ومسلسلات، ومن بين مسلسلاتها التي نجحت سلسلة من دار لدار. و كذا عدة مسرحيات مثل : الرجل الذي و المرأة التي، وهي متزوجة من المغني «البشير عبدو» ولها ابنان، علي لمجرد والمغني سعد المجرد.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا