الفنانة نجاة خير الله تعلن عودتها للتمثيل في مسلسل “باب البحر” بعد اعلان اعتزالها قبل أشهر

أعلنت الفنانة المغربية نجاة خير الله عودتها للتمثيل بعد ما قررت التوجه إلى مجال آخر لظروف لم تفصح عنها آنذاك.

و كتبت نجاة :”عدت و العود أحمد … عدت إلى مجال التمثيل ثانية بعد قراري منذ شهور بمغادرته إلى مجال آخر و كان ذلك قبل أن يحل الوباء و تتغير ظروف العالم و معها ظروفي الخاصة …”.



و تابعت :”عدت بفكر جديد و متجدد و روح مسالمة و قلب أقوى لممارسة مهنة إعتدتها و أحببتها لسنين في انتظار أن يعود لي شغف التشخيص الذي انقطع من داخلي …”

و أضافت :”عدت على يدي أستاذي و أخي الفنان المحترم رشيد الوالي و عن اقتراح من الفنانتين المقتدرتين سامية اقريو و نورة صقلي كضيفة في مسلسلهم المميز “باب البحر ” من إخراج الكبير “شوقي العوفير ” .

و اختتمت :”انتظروا عملا مميزا باجتهاد الطاقمين الفني و التقني و في مستوى تطلعات و وعي الجمهور المغربي الذواق و التواق للإبداع الحقيقي “.

و يشار الى أن نجاة سبق أن أعلنت ابتعادها عن المجال الفني في فبراير الماضي حيت نشرت تدوينة على صفحتها في الفايسبوك:” من آخر مشاركاتي الفنية لسنة 2018 و ربما يكون آخر عمل أختتم به مسيرتي في مجال التمثيل و آخر جديد أقدمه للجمهور المغربي الحبيب الداعم الأول و الأخير لي “.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

عدت و العود أحمد … عدت إلى مجال التمثيل ثانية بعد قراري منذ شهور بمغادرته إلى مجال آخر و كان ذلك قبل أن يحل الوباء و تتغير ظروف العالم و معها ظروفي الخاصة … عدت بفكر جديد و متجدد و روح مسالمة و قلب أقوى لممارسة مهنة إعتدتها و أحببتها لسنين في انتظار أن يعود لي شغف التشخيص الذي انقطع من داخلي … عدت على يدي أستاذي و أخي الفنان المحترم @rachideloualiofficiel و عن اقتراح من الفنانتين المقتدرتين @samia_akariou و @noraskaliofficial كضيفة في مسلسلهم المميز “باب البحر ” من إخراج الكبير “شوقي العوفير ” . انتظروا عملا مميزا باجتهاد الطاقمين الفني و التقني و في مستوى تطلعات و وعي الجمهور المغربي الذواق و التواق للإبداع الحقيقي 🤗⁦⁦❤️⁩⁦ #باب_البحر #الأولى #دراما_مغربية #نجاة_خيرالله #نجاة_خير_الله #سندريلا_الشاشة_المغربية #رشيد_الوالي #سامية_اقريو #نورة_الصقلي #bab_albahr #aloula #drama # #najatkhairallah #najat_khairallah #najat_khair_allah

Une publication partagée par Najat Khair Allah (@najatkhairallah_officiel) le



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا