الفنانة لطيفة رأفت ترد على قرار الجزائر: الصمت حكمة يجهلها من يجيد الكلام لا الأفعال

علقت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، على قرار الدولة الجزائرية المتعلق بقطع العلاقات الدبلوماسية مع المغرب.

و نشرت الفنانة رأفت صورة لجلالة الملك محمد السادس، مرفوقة بالتعليق التالي :”الصمت حكمة يجهلها من يجيد الكلام لا الأفعال”.

و أضافت قائلة:”ولملكنا الحبيب حكمة جعلت لبلادنا بصمة قوية على مر الزمان بالثبات والوقار، دام عَلمك يا وطني يرفرف عاليا إلى الأمام، ولا عزاء لحاقد حسد المغرب على نعمة الأمن والأمان”.

و الجدير بالذكر أن وزير الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة أعلن يوم أمس الثلاثاء، عبر ندوة صحفية بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال، عن قطع العلاقات الدبلوماسية مع المملكة المغربية.
هذا وفي رد منه فقد أعرب المغرب عن “أسفه” لقرار الجزائر قطع العلاقات بين البلدين، في خطوة وصفتها الرباط بأنها “غير مبررة”.
وتشهد العلاقات الجزائرية المغربية توترا منذ عقود، بسبب قضية الصحراء الغربية على وجه الخصوص. والحدود بين الجارتين مغلقة منذ عام 1994.

وفي الأسبوع الماضي، اتهمت الجزائر جماعات إرهابية بالوقوف خلف حرائق الغابات الضخمة التي شهدتها البلاد، وقالت إن “إحدى هذه الجماعات الإرهابية مدعومة من المغرب”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا