الفنانة شرين تقرر اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي

قالت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب: إنها ستعتزل “السوشيال ميديا” بشكل نهائي، خلال الفترة المقبلة، احتراماً لنفسها ولمتابعيها.

ونشرت شيرين مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وجهت من خلاله رسالة مكتوبة، قالت فيها إنها تعلم أن الأغلبية يتصفون بالاحترام والصدق والتصالح مع النفس، وإنها لو نظرت إلى من يكرهون أنفسهم أو يكرهون نجاح الآخرين ما كانت لتتقدم خطوة واحدة في حياتها أو أنجزت أي شيء.



يأتي هذا القرار بعد أن أعلنت شيرين تضامنها مع حرائق لبنان، مؤكدة كونها مستعدة لإحياء حفل يذهب العائد الخاص به للمتضررين من الحريق.

الت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب: إنها ستعتزل "السوشيال ميديا" بشكل نهائي، خلال الفترة المقبلة، احتراماً لنفسها ولمتابعيها. ونشرت شيرين مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وجهت من خلاله رسالة مكتوبة، قالت فيها إنها تعلم أن الأغلبية يتصفون بالاحترام والصدق والتصالح مع النفس، وإنها لو نظرت إلى من يكرهون أنفسهم أو يكرهون نجاح الآخرين ما كانت لتتقدم خطوة واحدة في حياتها أو أنجزت أي شيء. يأتي هذا القرار بعد أن أعلنت شيرين تضامنها مع حرائق لبنان، مؤكدة كونها مستعدة لإحياء حفل يذهب العائد الخاص به للمتضررين من الحريق.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا