الفنانة المغربية مريم حسين تستعد للزواج مرة ثانية

اعلنت الفنانة المغربية، مريم حسين المقيمة بدولة الامارات، في تصريح خاص لموقع “الإمارات نيوز” ،عن استعدادها للزواج مرة ثانية ، في الأيام القليلة المقبلة،إلا أنها رفضت الإعلان عن أي تفاصيل أخرى تخص هوية العريس.

وفي نفس التصريح،تحدثت مريم حسين عن تأثير فيروس كورونا على مسيرتها الفنية، وذلك بسبب خوفها الشديد على والدتها وابنتها. لذا لم تتمكن من الذهاب إلى موقع التصوير، وتتجنب التواجد وسط تجمعات خوفاً من نقل العدوى إليهم.



وتحدثت مريم حسين في نفس اللقاء، عن قيامها بتصوير برنامج ما بين دبي ولبنان، وستظهر معها في البرنامج ابنتها. اما عن حياتها الشخصية، فكشفت مريم حسين عن استعدادها للزواج، مشوقة جمهورا إلى أنها في يوم 11 سبتمبر ستفجر مفاجأة من العيار الثقيل.

يشار الى ان مريم حسين،صورت اول مسلسل لها وهي بعمر 17 عام، وكشفت أنها تعلمت مما تعرضت له طوال مشوارها.

وقالت مريم حسين في تصريحاتها: “مر عليا كتير كتير، تعلمت من تجاربي، حلو الواحد يتعلم من أخطاءه ويعترف بيها، لغلط إن الواحد يستمر، أنا لما بشوف بنتي بحس إن في حاجة حلوة”.

يذكر ان الفنانة المغربية مريم حسين ،اثارت مؤخرا الكثير من التساؤلات حول زواجها، وكانت الاعلامية مي العيدان وجهت سؤال للفنانة المغربية في لقائها التليفزيوني معها: “وصلني أخبار شبه مؤكدة بزواجك من شخص مرموقة، من الأسرة الحاكمة، فهل هذا صحيح؟”، لترد مريم حسين برد مفاجئ قائلة: “أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر”.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا