صور هاجر عدنان بطلة سلسلة دار الورثة رفقة ابنها الوحيد

تعرف الجمهور المغربي لأول مرة على هاجر عدنان حينما شاركت و فازت بلقب ستار أكاديمي المغرب العربي في نسخته الأولى، حيث كان سنها آنذاك 20 سنة، وقد حصلت على نسبة 34 بالمائة من إجمالي التصويت.

ثم توجهت إلى التمثيل حينما مثلت في أكثر السيتكومات الرمضانية شعبية و هو  “دار الورثة”، رفقة الفنان الكبير المرحوم عبد الجبار الوزير وإلهام واعزيز وعبد الصمد مفتاح الخير وفنانين آخرون. و قالتَ عن هذه التجربة في حوار صحفي مع موقع فبراير، أن الراحل عبد الجبار الوزير، كان يتمتع بروح طيبة ومرحة، مؤكدة أن كلام وتعامل الراحل “الوزير”، مليء يالطرافة، مذكرة أنه كان يعاملها كحفيدته خلال عملها معه في سلسلة “دار الوراثة”، فقالت:” كان كايعيط ليا اكرام، بنتي اكرام جيبي ليا بلغتي الله ارضي عليك، بحال الى بصح بنتو أو حفيدته”.

قررت هاجر عدنان التوقف عن العمل في الفن و غابت عن الوسط لمدة تقارب العشر سنوات. و قالت عن غيابها هذا في حوار صحافي، بأنه جاء بناء على اعتقادها أنها حققت كل ما تصبو الى تحقيقه في عالم التمثيل، بعد النجاحات التي حققتها في سلسلة دار الوراثة، رفقة عبد الجبار الوزير وباقة من نجوم آخرين. أثناء غيبتها الإختيارية عن الفن، تزوجت و أنجبت طفلها الوحيد غالي. و  لم تجد صعوبة كبيرة في الرجوع للغناء و التمثيل، و وجدت عدة فرص و أطلقت عدة أعمال غنائية.

هاجر عدنان

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا