الفنانة أسماء المنور تهنئ شقيقها بعيد ميلاده: “أخي وصديقي وسندي في الدنيا بعد الله”

شاركت الفنانة أسماء المنور، تزامنا مع عيد ميلاد أخيها مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية “انستغرام” مجموعة من ذكريات الطفولة رفقة أخيها ومدير أعمالها ياسين.

ونشرت أسماء مجموعة من الصور لها رفقة شقيقها ياسين وعلقت عليها قائلة :”أخي وصديقي وسندي في الدنيا بعد الله، ذكريات كثيرة تجمعنا وشغب في طفولتنا”.



وتابعت :”أتذكر أول يوم نذهب فيه للملعب لمشاهدة فريقنا الحبيب الرجاء البيضاوي وكان الماتش في ملعب الأب جيگو وكنا نُمنّي النفس بجمع تذاكر أخرى لحضور مباريات فريقنا في دونور، ذكريات لا تنسى”.

وأضافت :”كبرنا وكبر إسمانا ونجاحاتنا وأُخوّتنا أكثر فأكثر، حماك الله خويا وحفظ لك يويو أول من ناداني بأحلى إسم عميتو، باسم كل أخواتك البنات واختنا الثامنة زوجتك الحنون (يا أخو البنات )كنقولو ليك نوض راك شرفتي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

@yacinelmnawar ‎أخي وصديقي وسندي في الدنيا بعد الله . ذكريات كثيرة تجمعنا وشغب في طفولتنا. اتذكر أول يوم نذهب فيه للملعب لمشاهدة فريقنا الحبيب الرجاء البيضاوي وكان الماتش في ملعب الأب جيگو وكنا نُمنّي النفس بجمع تذاكر أخرى لحضور مباريات فريقنا في دونور. ذكريات لا تنسى… كبرنا وكبر إسمانا ونجاحاتنا وأُخوّتنا أكثر فأكثر. حماك الله خويا وحفظ لك يويو أول من ناداني بأحلى إسم عميتو . باسم كل أخواتك البنات واختنا الثامنة زوجتك الحنون (يا أخو البنات )كنقولو ليك نوض راك شرفتي 😘😘😘😘😘😘😘

Une publication partagée par Insta.asma (@asmalmnawar) le




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا