العلاج الصيني القديم والفعال..ينظف الشرايين ويخفض مستوى الكولسترول

الكولسترول هو مركب عضوي معقد حيث يتكون  بشكل طبيعي في الجسم، ويستخدم لإنتاج الأحماض الصفراوية،  وفيتامين D ، وعدد من الهرمونات التي تحتاجها اجهزة  الجسم لتعمل  بشكل طبيعي.

وهناك نوعان من الكوليسترول: البروتين الدهني العالي الكثافة (HDL)، وهو الكولسترول الجيد الذي يحمي من أمراض القلب، ومنخفض الكثافة (LDL) وهو الكولسترول السيئ الذي يسهم في تراكم الترسبات في الشرايين .

المكونات:
4 فصوص من الثوم
4 من ثمار الليمون متوسطة الحجم
3 لترات من الماء
الطريقة
يقطع الثوم إلى قطع صغيرة. ثم ينقع  الليمون لمدة ساعة في الماء مع القليل من خل التفاح لإزالة أي بكتيريا على قشوره. ثم  يقطع الليمون الى قطعاً صغيره بقشره ،ثم نقوم بغلى الماء ثم يصب الماء المغلى على الليمون والثوم ثم نقوم بخلط المكونات جميعها فى الخلاط حتى تمتزج تماماً ثم تعباً فى زجاجة محمكة القفل وتوضع فى الثلاجة لمدة ثلاثة ايام ثم يتناول منها ملعقة كبيرة قبل تناول الطعام بنصف ساعة وتزود الكميه تدريجياً مع مرعاة عدم ناول اكثر من 150مل فى اليوم   وذلك لمدة لا تقل عن 40 يوماً وتكرر تلك العملية كل عام  .

إقرأ أيضا  هام جدا!!!هل تعلم أن الفشار له فوائد كبيرة في مقاومة الأمراض أكثر من الخضروات والفواكه؟؟؟فقط إذا تناولته لهذه الطريقة

انشري هذا المقال