العربية للطيران المغرب تطلق خدمات جديدة توفر المزيد من الراحة لركابها

تعلن العربية للطيران المغرب، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة، عن تبني خطوة جديدة في مسار التزامها بضمان سفر مريح وموثوق وعملي لركابها. فابتداءً من 31 يوليوز ، ستوفر الشركة لزبنائها خدمة حجز الاستقبال والمساعدة او الدخول الى صالة الزوار في المطار وذلك بسهولة تامة واثناء حجز تذكرة السفر. ومن خلال توفير هذه الخدمة المضافة، سيحظى الركاب من الآن فصاعدا بالأولوية بمجرد وصولهم إلى المطار، حيث يمكنهم تلقي خدمة خاصة ابتداء من انهاء اجراءات تسجيل السفر وحتى بوابة الصعود الى الطائرة .

وستكون هذه الخدمات الجديدة متوفرة على مستوى مطارات الدار البيضاء، ومراكش، والرباط، وأكادير، وطنجة، وفاس والداخلة. ويهدف توفير هذه الخدمات إلى ضمان مسار سهل وسريع للمسافرين عبر المطارات، من خلال مزايا متنوعة كأولوية المرور السريع وتسهيل الصعود إلى الطائرة، فضلاً عن إمكانية الولوج إلى صالةكبار الزوار المصممة لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

كما تسهر الشركة على توفير جميع ما يحتاجه ركابها وما يتماشى مع تطلعاتهم، سواء كانوا من المهنيين المسافرين أو العائلات. حيث ستضع رهن إشارتهم في صالة الزوار وجبات خفيفة و مشروبات مجانية، بالاضافة الى انترنت مجاني و العديد من الخدمات .

ولحجز هذه الخدمات الجديدة، يكفي طلبها عند اقتناء تذكرة السفر من جميع وسائل البيع التابعة للعربية للطيران المغرب (الموقع الالكتروني، مركز الاتصال ووكالات الأسفار المعتمدة) أو مباشرة في المطار.

إقرأ أيضا  الدورة الرابعة لمهرجان التسوق "استمتعوا بسحر أمريكا اللاتينية" في موروكو مول

انشري هذا المقال