الصويري يتعرض للانتقاذ بعد مشاركته في “ذا فويس سينيور”..حشومة فحق المسار ديالو هو أكبر من أنه يمر ف برنامج بحال هذا

تعرض الفنان المغربي عبد الرحيم الصويري لموجة انتقاذ حادة من طرف الجمهور وذلك بعد مشاركته في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب « ذَا فويس سينيور » في نسخته العربية.

ورغم أدائه المميز أثناء مروره في البرنامج وإعجاب جميع أعضاء لجنة التحكيم بصوته، إلا أن مغاربة انتقدوا مشاركته في « ذَا فويس سينيور ».



ووجد بعض رواد فايسبوك أن الصويري غني عن التعريف وقلل من قيمته بمشاركته في برنامج لاكتشاف المواهب.

وكتب أحدهم في تدوينة على الفايسبوك: « هاد النسخة The Voice Senior خاصة ب « المحترفين »… ولكن را باش يوقف الصويري قدام ديك « اللجنة » باش تحكم عليه.. حشومة فحق المسار ديالو ».

وعلق آخر: « أودي قلناها شحال هادي واش سعاد حسن ولا الصويري يدور ليهم ملحم زين مع حبي لصوت ملحم ولكن ماشي بالقيمة تاع صويري ولا سعاد حسن… راه العبث بنادم غماتو الفلوس مطيحين براسهم… هي ماشي نسخة تاع المحترفين حنت ممكن ميعجبهمش شي حد وميدوروش ليه ».

وأضاف آخر: « هو أكبر من أنه يمر ف برنامج بحال هذا، لكن تمنيت يغني اختيار آخر لأنه بارع أكثر مما أداه في ذلك اليوم ».

ودافعت فئة أخرى عن مشاركة الصويري في هذا البرنامج، وعلق أحدهم: « أنا تيعجبني الصوت ديالو فالشخصية ديالو فشكااال عفوي وعندو غا نيشان.. في جميع الأحوال مكيعرفوهش لأنه فنان محلي وعندو التراث مشي الأغنية العربية.. مزيانة شوية ديال الشهرة والعالمية ».

وكتب آخر: « عبد الرحيم كبير وأمام اللجنة كبير وكان تواضع منو باش يوقف أمام اللجنة ».

وعلق أحدهم: « عادي بغا يجرب المهم اتصلو بيه ماشي مشا دوز كاستينغ حيث ذا فويس المحترفين هو لكيعيط على مشارك فقبل بغا يجرب جد عادي ».




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا