الشقيقتين حفيظة وسعيدة باعدي تتألقان بالقفطان المغربي في جلسة تصوير

تألقت الفنانتين الشقيقتين سعيدة و حفيظة باعدي، في جلسة تصوير من توقيع مصور النجوم عز الدين زيد الدين، بمشاركة مصطفى مكروم.

و أطلت الفنانتان الكبيرتان حفيظة وسعيدة باعدي، بقفطان من ابداع المصممة المغربية ”زهرة الوجدي”، التي تميزت في هذه الجلسة التصويرية بإضافة لمسات راقية على القفطان المغربي، جمعت بين الفخامة والجمال والاصالة.

الجدير بالذكر أن المصور الفوتوغرافي عزالدين زين الدين تألق في جلسات تصوير “STAR WAL MOUDA” إلى جانب المطربة حسناء زلاغ، والفنانة ليلى البراق، والفنانة الشعبية الستاتية، والممثلة حنان الابراهيمي، وخبيرة التجميل صفاء بوجناح، اللواتي تألقن بأزياء من تصميم ألمع مصممات الأزياء بالمغرب.

سعيدة باعدي، ممثلة مغربية من مواليد الرباط سنة 1968. شاركت في عدة أعمال سينيمائية، وتلفزيونية شهيرة.التي تألقت على خشبة المسرح ويستحضر قوة حضورها في «مْراتْ الباشا»، التي أخرجها حميد باسكيط، «المتاهة» وكثيرا من الأعمال التلفزيونية التي أجادت فيها الممثلة وأبدعت فيها.

و تعتبر سعيدة باعدي شقيقتها، حفيظة، أحسن صديقاتها، كون علاقتهما مقربة، بشكل جعلها علبة لأسرارها.

وقالت باعدي، في منشور على انستغرام: “أحسن وأجمل صديقة لي هي أختي، أحسن أخت. أستطيع أن أبوح لها بكل ما أحس به، وجميع الأسرار، ولا أخجل منها، تبقى بجانبي مهما يحصل، وفي أسوء ظروفي”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا