الشرطة توقف مغني الراب”مسلم” بسبب مخالفة

تناقل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير يوثق للحظة توقيف الفرابور المغربي مسلم من طرف عنصر من شرطة المرور، بمدينة طنجة.

وجاء هذا التوقيف، بسبب مخالفة قام بها “مسلم”، بأحد شوارع طنجة، وحرص الشرطي على القيام بواجبه، وسجل المخالفة، ومن جهته قام فنان الراب المغربي بدفع الغرامة دون أي اعتراض، الأمر الذي أثار استحسان نشطاء منصات التواصل الاجتماعية.



وأثار هذا الموقف إعجاب الكثيرين، خاصة وأن الشرطي قام بواجبه ولم يتأثر بشهرة “مسلم”، فيما رضخ الأخير للقوانين دون استغلال شهرته كما يفعل الكثيرون.

من جهة ثانية، جمعت لقطات رومانسية، بين نجم الراب المغربي، مسلم وزوجته الممثلة المغربية، أمل صقر، حسب ما أظهره مقطع فيديو شاركته الأخيرة مع محبيها ومعجبيها.

وظهرت أمل صقر في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تتمشى في إحدى الحدائق، ليلحق بها “مسلم” ويعانقها في مشهد رومانسي، على أنغام “No promises” للمغني العالمي، shayne ward.

وأثار هذا المقطع إعجاب محبي “مسلم” وزوجته، وحرص عدد منهم على الدعاء لهم باستمرارية العلاقة الزوجية، والمحافظة على الحب المشتعل بينهما والذي يظهرانه في كل مناسبة.
يذكر ان اخر عمل لمسلم جمعه مع نجم الراب علي صامد بعنوان “north side”،وحققت الأغنية الجديدة نسب مشاهدة عالية في ظرف وجيز.

وأطلقت الأغنية الجديدة “north side”، عبر القناة الرسمية على موقع “يوتيوب” للرابور المغربي علي صامد.

ويشار إلى أن مغني الراب “مسلم” قد غاب لفترة عن الساحة الفنية، بحيث كان آخر عمل أطلقه كان بعنوان “الوداع أصحبي”،وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

واختار مسلم أن يصور أغنية” الوداع أصحبي” التي طرحها قبل 10 سنوات على طريقة الفيديو كليب، وذلك من أجل إهداءها لروح صديقه الراحل محمد البشري.


قد يعجبك ايضا