الشرطة تستدعي الفنانة لطيفة رافت للاستماع اليها ولتحديد علاقتها بالمرأة التي اتهمتها بسرقة مبيضها

قامت عناصر الشرطة القضائية في ولاية أمن الرباط ،باستدعاء الفنانة المغربية ، لطيفة رأفت،للاستماع اليها في قضية المراة التي اتهمتها بسرقة مبيضها، من اطباء و اختصاصيين معروفين، لإنجاب ابنتها الوحيدة الماس.

وحسب جريدة الصباح،فان الفنانة المغربية لطيفة رافت وضعت شكاية صد المراة التي نشرت مقطع فيديو ومنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،وجهت فيها اتهامات مباشرة للفنانة المذكورة بسرقة مبيضها، مطالبة بالتحقيق مع المرأة ومعاقبتها، وفق القانون.



وتابعت ذات المصادر ان الفنانة لطيفة رافت،تم استدعائها للاستماع اليها مباشرة بعد وضع الشكاية، لتحديد علاقتها بالمرأة بطلة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

واردفت ،ان الفنانة لطيفة رافت نفت نفيا قاطعا علاقتها بالمرأة بطلة الفيديوهات المثيرة الجدل، كما نفت توصلها بأي استدعاء من قبل المحكمة الزجرية في الدار البيضاء، باعتبار أن المرأة أكدت، في مقاطع الفيديو، أنها وضعت شكاية ضد رأفت لدى المحكمة ذاتها.

تجذر الاشارة الى أن الشرطة القضائية بمدينة الرباط، باشرت تحقيقاتها للوصول إلى هوية بطلة الفيديوهات والاستماع إليها حول الاتهامات التي وجهتها إلى رأفت، وإن كانت تتوفر على أدلة تثبت صحة أقوالها.

وفي اول رد للفنانة لطيفة رافت على هذه الاتهامات،اختارت الرد بطريقة غير مباشرة من خلال بنشرها لصورة رفقة ابنتها “ألماس”، على صفحتها على إنستغرام، أرفقتها بتعليق تؤكد فيه أن ابنتها هدية من عند الله.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا