الشاف السيمو يشارك في مبادرة إطعام متشردي الدار البيضاء

أعلن الفائز بلقب “ماستر شاف” في موسمه الرابع محمد محيمدات الشهير بالشاف سيمو، انضمامه وفريق من أمهر طباخي مطمعه لمبادرة أطلقتها الفيدرالية الوطنية لـفنون الطبخ تحت إشراف كمال رحال، لإطعام مشردي الدار البيضاء. :

وقال المتحدث ذاته في تصريح لجريدة إخبارية العمق، أن عملية تحضير الوجبات تتم في مدارس التكوين المهني وبمشاركة العشرات من الطباخين و”بشكل تطوعي”.



وعن أعداد المستفيدين من المبادرة، أكد الفائز بلقب ماستر شاف أن العدد يترواح بين 450 و600 حسب كل يوم. وكانت الفيدرالية المغربية لفنون الطبخ قد قررت الانخراط في عملية تضامنية من خلال تقديم وجبات غدائية يومية في جميع المستشفيات. :

جدير بالذكرأنه قد انطلقت المبادرة في الثاني من أبريل الجاري، بمدينة سلا حيث تساهم الفيدرالية في توزيع وجبات (الغذاء والعشاء) على مجموعة من المستشفيات في الرباط وكذلك في الاقامات التي يتواجد فيها الأطباء والدكاترة الذين هم يتواجدون في عزلة عن عائلاتهم.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

اليوم كسبنا ثقة في النفس أكثر من البارح والإبداع غادي ويزيد الله أبلغ المقصود. #عشا_ليلة #مطبخ #اكلات #آجي_نتطوعو #الشاف_السيمو #وصفات_دواير_الزمان #لاغلا_على_مسكين #كلنا_يد_واحدة #كلنا_ضد_كورونا #الله_الوطن_الملك #اكلات_سريعه #وصفات_لذيذة #المغرب #الدار_البيضاء #الرباط #مأكولات_مغربية #مطبخي #مطبخ_مغربي كلنا_يد_واحدة #كلنا_ضد_كورونا #الله_الوطن_الملك 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦 #food #foodphotography #cuisine #

Une publication partagée par Chef Simo (@simomasterchefmaroc_2018) le



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا