الشاب يونس يعلن خبر وفاة والده

توفي والد الفنان المغربي، الشاب يونس، يوم امس السبت 26 يونيو 2021.

وشارك الشاب يونس، الخبر عبر حسابه الخاص والرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات على الانستغرام، بكتابة آية قرآنية جاء فيها : ” إنا لله وإنا إليه راجعون”، ولكنه لم يكشف أي تفاصيل أخرى عن أسباب وفاة والده.



وبعد ان أعلن الشاب يونس خبر وفاة والده،تقدم مجموعة من الفنانين والمشاهير المغاربة بعبارات المواساة والتعزية، منهم اسماء المنور ،ونعمان بلعياشي وفريد غنا غيرهم ،وكذلك تلقى واجب التعزية من جمهوره ومتابعيه.

يشار الى أن الفنان المغربي الشاب يونس، طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “بريزيليان” ،صورها على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على اليوتوب والتي حققت نسبة مشاهدة كبيرة.

الجدير بالذكر ان الشاب يونس ،اسمه بالكامل هو “يونس الغازولي” ،وهو مغني يحترف غناء الراي ،ولد بالمدينة العتيقة مدينة فاس لكنه كبر وترعرع بمدينة مكناس بين افراد عائلته ، شارك في برنامج “كاستينع ستار” سنة 2003 وهو عبارة عن ستار اكاديمي مغربي من خلال ادائه لمجموعة من اغاني الشاب مامي،واستقر بعد ذلك في فرنسا عام 2004،يونس كان موهوبا منذ الطفولة ،كما انه درس بالمعهد الموسيقي بمدينته،خصوصا كل ما يتعلق بالموسيقى العربية المغربية ،و الراي. ومن اهم اعمال يونس هو كليب “مول الشاطو” و “I love you” .



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا