السلطات تداهم حفل زفاف سري في طنجة و تفرق المدعوين

قامت السلطات في مدينة طنجة بمداهمة حفل زفاف سري و تفريق المدعوين. و أفادت مصادر صحفية، أن المصالح الأمنية، التابعة للمنطقة الأمنية الثانية في طنجة، أخبرت بوجود ضجيج و حركة غير عادية، مصحوبا بتجمع للمواطنين في منطقة العوامة “حومة الكمبورية”،مما دفعها للإنتقال فورا، إلى الحي المذكور، قبل أن تفاجأ أن الامر يتعلق بإقامة أصحاب المنزل لحفل زفاف سري يحضره العشرات من المدعوين في خرق صارخ لمقتضيات حالة الطوارئ الصحية التي تمر بها البلاد.



عمدت مصالح الأمن الوطني و السلطات المحلية إلى توقيف حفل الزفاف المذكور، و طلبت من المدعوين المغادرة فورا، و لم يعرف إن كان قد اعتقل أصحاب المنزل أما لا.

و يمر المغرب بحالة طوارئ صحية لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد تمتد إلى 10 يوليوز القادم، و خففت جزئيا منذ بداية الشهر الماضي مع الإحتفاظ بالإحتياطات الإجبارية.

و تعتبر التجمعات كالأفراح و الجنائز و غيرها من الأنشطة الممنوعة حسب البيان المشترك بين وزارتي الصحة و الداخلية. و يترقب مهنيو تنظيم المناسبات، القرارات التي ستتخذها الحكومة قبل تاريخ نهاية حالة الطوارئ لمعاودة نشاط قطاعهم الذي أصيب بالشلل التام خلال أزمة فيروس كورونا.

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا