لهذا السبب تم ايقاف برنامج أحلام في عز ولادته بعض موجة من الانتقادات

دفعت الانتقادات الواسعة التي طالت برنامج “الملكة” للفنانة الإماراتية أحلام، إدارة قناة “دبي” بوقف عرضه من شاشتها، وذلك بعد بث حلقة واحدة منه فقط.

وورد في القرار الذي أعلنه مسؤولو القناة الإماراتية عبر حساباتها الرسمية في تويتر وإنستغرام، أنه “نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج “.

وجاءت هذه الخطوة التي اتخذتها قناة دبي، كتفاعل منها مع حملة من المطالب والانتقادات الواسعة التي شملت سياستها الاعلامية بعد بث أولى حلقات “الملكة”، حيث تمّ اتهام البرنامج بالتفاهة والإسفاف، وبإهانة الشباب العربي وإذلاله واستغلال مشاعره.

وكانت الحلقة الأولى التي عُرضت يوم الثلاثاء الماضي، كفيلة بإثارة غضب واستياء عارمين في أنحاء العالم العربي، حيث فوجئ المتتبعون ببرنامج “ذا كوين” أي الملكة، ومن طريقة إذلال المشاركين والدفع بهم فى طريق الطلبات المستحيلة، من أجل الفوز بخاتم الأحلام، وبصداقة “الملكة”.

المسابقة التي تبث عبر قناة دبي، هي رحلة بحث عن الصديق المقرّب لأحلام الذي سيرافقها في حياتها اليومية ويشاركها تفاصيل مسيرتها الفنية، شارك فيها 25 مشاركا سيتمّ انتقاء واحد منهم في النهاية عبر ثلاث مراحل.

وتخللت الجلسة الاولى أسئلة وطلبات تعجيزية من المتقدمين منها قص الشعر، السفر بعيدا لأكثر من سنة، التخلي عن العائلة والاولاد، وغيرها من الامور الصادمة.

اليوم 24

https://youtu.be/i05dv3HhEyQ




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا