الدوزي يعبر عن حبه وافتخاره الكبير بالصداقة التي تجمعه بصديقه الكوميدي إيكو

وجه الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، رسالة حب وافتخار لصديقه الفنان الكوميدي إيكو.

ونشر الدوزي على حسابه الرسمي على إنستغرام، صورا تجمعه بإيكو أرفقها برسالة كتب فيها: « الصّداقة مواقف وليست فقط عشرة عمر .. والصديق نعم أخٍ لم تلده أمّك والرفيق للخير في كل زمان ومكان.. أحبك في الله أخي وأفتخر بالصّداقة التي تجمعنا دائماً ».



وعلق إيكو بدوره على منشور الدوزي، وكتب: « ما عرفتش باش نجاوب نعم الأخ والرفيق أفتخر بأخوتك ».

وحظيت الصور بإعجاب الآلاف من متابعي حساب الدوزي، وتمنى معلقون لهما دوام المودة والمحبة.

من جهة اخرى طرح الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، بمناسبة عيد المراة، اغنية جديدة بعنوان « صبارة »،على قناته الرسمية على اليوتيوب

واختار الدوزي إهداء جديده الفني لكل نساء العالم، خاصة وأن موعد إصداره جاء بالموازاة مع الاحتفال باليوم العالمي للمراة، وعلق على مقطع فيديو من كليب الأغنية نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قائلا: “صبارة.. حصريا إليكم الآن أحبتي على قناتي الرسمية باليوتيوب”.
وتابع قائلا: “هديتي لكل نساء العالم، دمتن رمزا للمحبة والصبر والوفاء”.

وتعامل الدوي في « صبارة » مع جلال الحمداوي، وهي « تيتر » مسلسل « ولاد المرسى » الذي سيتم عرضه قريبا على قناة ةم بي سي 5″ ويشارك فيه فنانون ككليلة بونعيلات، وسهام أسيف، وسعيد باي، وهو من إخراج إبراهيم الشكيري.
يشار الى ان الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، استطاع نيل جائزة خاصة من مهرجان الفضائيات العربية، الذي يقام بمصر.

وشارك الدوزي الخبر مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، وكتب تدوينة جاء فيها: “يسعدني ان أتقايم معكم شرف تكريمي بالجائزة الخاصة لمهرجان الفضائيات العربية في دورته ال 11 كأفضل فنان عربي”.

يذكر ان الفنان الدوزي أجرى قبل اشهر قليلة عملية دقيقة على مستوى الظهر، بعد شعوره بآلام حادة في الفترة الأخيرة.

واكدت مصادر صحفية أن الدوزي كان يعاني في صمت منذ مدة، وأجرى نفس العملية في وقت سابق، لكنها للأسف لم تكلل بالنجاح.

وحرص أشهر نجوم المغرب على تقديم دعمه لصديقهم الدوزي، وتمنوا له الشفاء العاجل، ومن بينهم النجم المغربي، سعد لمجرد، وعارضة الأزياء المغربية، ليلى الحديوي.



قد يعجبك ايضا