الدورة الثامنة من المهرجان المتوسطي للناظور تحت شعار : ”الناظور في لقاء مع العالم”

 تنظم الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور، بشراكة مع مجلس إقليم الناظور، الدورة الثامنة من المهرجان المتوسطي للناظور خلال الفترة ما بين 16 و18 دجنبر الجاري تحت شعار : ”الناظور في لقاء مع العالم”.

ويتزامن تنظيم المهرجان مع الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني لكرة القدم في منافسات كأس العالم التي تحتضنها دولة قطر الشقيقة، وهي مناسبة تتقدم من خلالها الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور بتقديم أسمى عبارات التهاني للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وكذا لكل المكونات الادرية والتقنية والرياضية لمنتخبنا الوطني، وإلى عموم الشعب المغربي المفتخر بهذا الانجاز الكبير.

هذا، وتعرف الدورة الثامنة إقامة مجموعة من السهرات الفنية الكبرى بمشاركة ثلة من ألمع نجوم الأغنية، الذين سيحيون ثلاث أمسيات متميزة.

وهكذا، تحتضن ساحة كورنيش الناظور الافتتاح الرسمي للمهرجان المتوسطي للناظور، يوم الجمعة  16 دجنبر الجاري، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، والذي سيعرف مشاركة كل من فضيل، محمد عدلي وخالد ليندو.

في حين سيكون الجمهور يوم السبت 17 دجنبر الجاري، على موعد مع الشاب يونس، الفنانة رشيدة طلال والفنان فارس شاكر.

أما حفل الاختتام، فسيكون جمهور مدينة الناظور والنواحي مع كل من محمد لحميدي، كوثر براني وزكريا غافولي.

ويشمل برنامج الدورة الثامنة من المهرجان المتوسطي للناظور عرض المقابلة الأخيرة لمنتخبنا الوطني المغربي مع نظيره الاوكراني على شاشة عملاقة، إلى جانب تكريم شخصيات مؤثرة، وتنظيم أنشطة ثقافية ورياضية واجتماعية بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا