الدخول عند كاري شوبينغ سنتر: دخول فريد في أجواء ممتعة

بمناسبة الدخول المدرسي يستقبل مركز التسوق التجاري كاري ايدن زبناءه بتخفيضات هامة تهم الصغار مثل الكبار في جميع المنتجات، بالإضافة إلى افتتاح علامات تجارية تستعرض منتجات متنوعة من أجل ضمان دخول ناجح على كافة المستويات.

من أجل ذلك، وضع فريق المركز التجاري برنامجا ترفيهيا يهم كل الفئات العمرية.

بالنسبة للأطفال، يمكنهم الاستفادة من ورشات بيداغوجية من أجل إشباع فضولهم وتعزيز حس الاستكشاف لديهم حول مواضيع مختلفة تهم التاريخ، الجغرافيا، اللغات وعلوم أخرى.

أما بالنسبة لعشاق الفنون التصويرية، فسيكون لهم الحق في حضور ورشات خاصة بالرسوم ثلاثية الأبعاد. كما أن الاحتفال بالدخول المدرسي لا ينتهي عند هذا الحد، حيث سيتم فتح أكشاك تصوير مجانية في وجه  زوار المركز، بالإضافة إلى معرض صور يقدم رسوم غرافيتية حول فن الشارع، من المتوقع أن يتم عرض رسم جرافيتي يوم 11 شتنبر.

أما عشاق التسوق، فلهم موعد مع افتتاح علامات تجارية جديدة بالمركز ويتعلق الأمر “Lufian” و ” Bel ange “، كما تم توسعة متجر ” Lc Waikiki” المتواجد بالطابق الأول ليصبح ممتدا على مساحة تبلغ 700 متر. وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض العلامة عروض مغرية بالنسبة للمنتجات الخاصة بالموضة والتجميل. كما قام متجر “hunkemoller” بوضع تخفيضات مهمة على منتجاته تصل إلى %50.

وبما أن التسوق ليس حكرا فقط على النساء، فللرجال أيضا الحق في الاستفادة من تخفيضات مهمة بمتجر H&M والتي تصل إلى %70. الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، فعند شراء معروضات المتجر المنتوج الثاني يقدم مجانا بالإضافة إلى إمكانية الفوز بقسيمة شراء تصل قيمتها إلى 500 درهم.

 

 

 

من جهة أخرى، تقدم كل من العلامة التجارية ايف روشيه وبودي شوب لروادها علاجات تجميلية خاصة بالوجه وتخفيضات مهمة خاصة بمستخلصات التجميل.

رصيد التخفيضات عند كاري إيدن شوبينغ سنتر لم ينتهي بعد، فمجموعة من العلامات التجارية : كامايو، مروة وسيليو تعرض لزوارها تخفيضات مغرية. سيتي سبور بدورها تقدم منتجات رياضية بخصم يصل إلى %70. بالإضافة إلى مفاجآت أخرى تنتظر الزائرين عند كل من ” orchestra , Moroccan touch ,LcW”.

 

حول “كاري إيدن شوبينغ سنتر

مركز التسوق كاري ايدن يجمع أكثر من 60 علامات تجارية وسط مجمّع متعدد الخدمات: الأزياء، الجمال، الملابس والاكسسوارات، المجوهرات والديكور والترفيه…  بالإضافة إلى المطاعم ومساحات مخصصة للخدمات والثقافة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

سناء سميج :  0661323331

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا