الدار البيضاء تحتضن مهرجان المنتوجات الحلال

يحتضن المعرض الدولي للدار البيضاء، خلال الفترة ما بين 25 و27 شتنبر الجاري، الدورة الثالثة للمعرض الدولي للمنتوجات الحلال، وذلك بمشاركة أزيد من 120 عارضا من عدة دول.

وذكر بلاغ للمنظمين، اليوم الاثنين، أن معرض المنتوجات الحلال، يشكل موعدا موجها للمهنيين الدوليين العاملين في هذا المجال، ومن بينهم منتجو أغذية ومكونات غذائية، والصناعيون، والموزعون والمهنيون العاملون في الخدمات المرتبطة به (أبناك، شركات التأمين، التعاضديات…).

 وأضاف أنه من المتوقع أن تستقطب هذه التظاهرة المئات من الزوار المهنيين، حيث ستعرف عرض منتوجات حلال، من بينها على الخصوص المنتوجات المجمدة ومنتوجات الحليب واللحوم، وشرائح اللحوم المجمدة والشاي والبن والشوكولاتة والحلويات وعصائر الفواكه والخضر والمنتوجات المجالية، مشيرا أن هذه الدورة ستتميز باستقبال “نادي الحلال بروكسيل-أوروبا” ، فضلا عن تنظيم لقاءات بين رجال الأعمال بالنسبة للمقاولات المشاركة في المعرض.



 وتابع المصدر ذاته، أن سوق المنتوجات الحلال الموجه لأزيد من 6ر1 مليار مسلم، وتقدر قيمته بأزيد من 500 مليار دولار، أمامه آفاق واعدة للتطور، كما كان الشأن خلال السنوات العشر الأخيرة. 

©Le360




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا