الحمداوية تودع جمهورها بآخر كليب قبل الإعتزال

اختارت المغنية الشعبية الحاجة الحمداوية، أن تودع جمهورها بآخر فيديو كليب في مسيرتها الفنية، جمعها بالفنانة كزينة عويطة بعنوان “حاظية البحر”، قبل اعتزالها الغناء.



الحمداوية منحت كزينة عويطة حقوق إعادة أغانيها، بعد اعتزالها الغناء، إذ قررتا معا إنهاء مسيرة أيقونة الفن المغربي بفيديو مشترك، ويأتي التعاون بين المغنيتين، بعدما تنازلت المعني، بشكل رسمي، عن موروثها الفني كاملا لكزينة عويطة.

وأكدت رائدة فن العيطة، في ندوة صحافية، نظمت قبل أسابيع، أنها تتنازل عن موروثها الفني والغنائي كاملا، لكزينة عويطة من خلال عقد لم يتم كشف تفاصيله، إذ انه بموجب هذا التنازل لن يحق لأي فنان أداء أغاني الفنانة الحمداوية دون موافقة من كزينة.

وتعتبر الحاجة الحمداوية من أقدم الفنانات المغربيات في مجال فن العيطة، انطلقت مسيرتها الفنية في وقت كان من الصعب على النساء ولوج هذا العالم، فاستطاعت الحمداوية، أن تعيش المجد الفني في الستينات، والسبيعينات، وكانت تعتبر من أيقونات الأغنية المغربية، وترددت أغانيها زمن الاستعمار وبعده.

Voir cette publication sur Instagram

صوتها دمار ⁦❤️⁩ ديو غنائي رائع يجمع بين الحاجة الحمداوية و كزينة عويطة يمزج بين العربي والاجنبي؛ رأيكم . . .‪لإعلاناتكم التجارية و الإستشارة مرحبا على الخاص ⁦⬅️⁩✉️✉️ . . . . . . .#القفطان_المغربي #اغاني #مراكش #اعلانات #اعلان . #اي_تي_نيوز #مصر #maroc #casablanca #caftan #takchita #tanger #moroccan #caftan #marrakech #morocco #المغرب #طنجة #مراكش #شفشاون #تطوان #الخليج #الاردن #الناظور . . #اغاني #الرباط #المغرب #طنجة #مراكش #شفشاون #تطوان #الطبخ_المغربي #العرس_المغربي #عرس # #مغربية_وافتخر #مريم_حسين

Une publication partagée par أخبار مشاهير الفن 💫 (@et_news.officiel) le


انشري هذا المقال