الحاج يونس في حالة صحية حرجة بسبب مضاعفات فيروس كورونا

يجتاز الفنان المغربي الحاج يونس،حالة صحية ضعبة وحرجة بسبب اصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث يرقد حاليا بقسم العناية المركزة بإحدى مصحات مدينة الدار البيضاء.

وكانت قد تدهورت حالة الموسيقار المغربي الحاج يونس قبل ايام، ليتم بعدها نقله إلى قسم الإنعاش لتلقي العلاج وإنقاد حياته جراء مضاعفات الفيروس.

تجدر الاشارة ،الى أن الفنان المغربي الحاج يونس،كان قد اعلن قبل ايام خبر اصابته بفيروس كورونا المستجد،كما نشر صورته من داخل المستشفى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ،ارفقها بتدوينة جاء فيها: ” لليوم الثالث وأنا في صراع شرس ضد الكوفيد واللي جات من عند الله مرحبا بها”.

نذكر ان الموسيقار المغربي الحاج يونس،سبق وقد أجرى عملية جراحية قبل 3 سنوات على مستوى القلب والشرايين في المستشفى العسكري في مدينة الرباط.

يشار الى ان العديد من الفنانين المغاربة اصيبو بفيروس كورونا اللعين ، حيث عانى العديد منهم من مضاعفاته خلال الآونة الأخيرة، من بينهم الفنان الشعبي خالد بناني، ورياض العمر وآخرون، فيما أودى الفيروس بحياة العديد من الفنانين من بينهم محمود الإدريسي الذي فارق الحياة قبل أشهر بسبب الوباء.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا