البشير عبدو يصدر اغنية جديدة بعنوان ضيعتي وقتي من اخراج رشيد الوالي وانتاج سعد المجرد

اصدر الفنان المغربي البشير عبدو ،عمل غنائي جديد يحمل عنوان « ضيعتي وقتي »،وهو عمل من انتاج ابنه الفنان سعد المجرد،واخراج الممثل المغربي رشيد الوالي،فيما تكلف الملحن والموزع الموسيقي المغربي جلال الحمداوي بكلمات وألحان وتوزيع الاغنية.

ونشر الفنان المغربي البشير عبدو عبر حسابه الخاص على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام ،مقطع فيديو من أغنيته الجديدة متمنيا أن تنال إعجاب جمهوره

وكتب تعليق جاء فيه:”باسمكم أحباءنا الكرام أود ان أقدم شكري الجزيل لكل من ساهم في إنجاز هاته الأغنية الجديدة (ضيعتي وقتي)،، ولدي سعد منتج العمل بأكمله ،،والسي جلال الحمداوي كلمات ولحن وتوزيع،،السي رشيد الوالي مخرج الفيديو كليب وتحية لكل أفراد الطاقم التقني والفني ،،أرجوا أن ينال رضاكم هذا العمل وأن أبقى دائما عند حسن ظنكم يارب .”

وعبر سعد المجرد في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عن فرحته بقرب صدور اغنية والده قائلا: »فرحتي كبيرة بقرب صدور أغنيتك بابا حبيبي “ضيعتي وقتي”، هذا العمل الذي هو من إخراج الصديق و الأخ الفنان المغربي رشيد الواللي، و من ألحان و كلمات و توزيع الأستاذ جلال الحمداوي ».

وبدوره الفنان رشد الوالي كتب عبر صفحته الرسمية على انستغرام تدوينة جاء فيها : »أنا أول واحد كنعشق صوتو…. وليوم ضيعتي وقتي جات فوقتها …شحال من واحد كتتسنا منو الخير ويتبدل للأحسن، ولكن هو اللي فراسو فراسو ..وغير كيضيع وقتك، فهمتوني واقيلة ».

تجدر الاشارة الى ان الفنان المغربي البشير عبدو ،اصدر مؤخرا ، أغنية وطنية تحمل عنوان »عيد الأعياد » بمناسبة الإحتفال بعيد الشباب الذي يصادف 21 غشت من كل سنة، وهي من كلمات كمال الخزان وألحان يونس الخزان.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا