الاطباء يقترحون زراعة رئة جديدة للفنانة المصرية دلال عبد العزيز

كشفت مصادر اعلامية مصرية،ان الفنانة المصرية دلال عبد العزير،لازالت تعاني من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، وتتلقى العلاج منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر.

وحسب نفس المصادر ،فان الاطباء اقترحو اجراء عملية زراعة رئة جديدة للفنانة دلال عبد العزيز بسبب معاناتها من تليف الرئة، لكن أسرتها رفضت بشدة لخطورة العملية.



وأضافت إن حالة الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز لا تزال صعبة وتحتاج متابعة مستمرة، بسبب معاناتها من المضاعفات التي نتجت عن اصابتها بفيروس كورونا، لافتة إلى أنها ستكون بحاجة لوضعها على جهاز أكسجين حتى إذا ما تقرر نقلها للمنزل.

تجدر الاشارة الى ان الفنانة دلال عبد العزيز مازالت على غير علم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وأن الأسرة تتخوف بشدة من وصول هذا الخبر إليها وبالتالي قد تزداد حالتها الصحية سوءًا، ولذلك شددت الأسرة على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أخبار أمامها.

في الوقت نفسه ،طلبت أسرة دلال عبد العزيز، من إدارة المستشفى تقليل عدد أفراد الطاقم الطبي المشرف على متابعة حالتها الصحية لضمان عدم معرفتها بخبر وفاة سمير غانم.

نذكر ان الفنان المصري سمير غانم،زوج الفنانة دلال عبد العزيز ،توفي في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا