الإعلامي رامي رضوان ينفي خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس السبت،خبر وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز متاثرة بمضاعفات فيروس كورونا المستجد،الامر الذي خلق حالة من الذعر وسط محبيها وجمهورها.

ونفى الإعلامي المصري رامي رضوان وزوج ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم،كل ما تردد عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.



وفي منشور على حسابه الخاص على “فيسبوك” كتب تدوينة قال فيها:”الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس،بس فاض الكيل..يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه ..وللسادة رؤساء التحرير..نقوا صحفيينكوا..ايه القرف ده.”

بدوره الفنان المصري حسن الرداد نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، وجهها لمروجي الشائعات، قائلا: “بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللي كتبت أخبار غير صحيحة عن حماتي دلال عبد العزيز، يا ريت تحترموا نفسكم شوية ..اللي بينزل أخبار غير صحيحة تخص حياة إنسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي الف باء فيها وجوب تحرى الدقة، احنا بقالنا شهور في المستشفى و كلنا متواجدين مع حماتى وقاعدين قدامها 24 ساعة رامي وإيمي ودنيا وأنا وفجأة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل اهلنا وحبايبنا بيطمنوا”.

وختم تدوينته قائلا: “حقيقي عايز اسال اللى كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد وسمع الخبر ده حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه او ممكن يحصل له ايه على ما يتاكد أن الخبر مش مظبوط؟ مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللى انت عملتها بس حقول لك حسبى الله ونعم الوكيل”.

تجدر الاشاءة الى ان الفنانة المصرية الكبيرة دلال عبد العزيز ،دخلت للمستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، أي ما يقرب من 70 يوما.

وتعاني حاليا من من تليف فى الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا