الأميرة لالة سلمى ثالث أجمل سيدات العالم حسب تصنيف دولي

بفضل جمالها جسدا وعقلا، استطاعت الأميرة لالة سلمى بناني، عقلية الملك محمد السادس، أن تبصم لها على حضور بارز بين أجمل “السيدات الأولى” في العالم، حيث صنفها موقع أمريكي متخصص في الرتبة الثالثة بين أجمل زوجات الزعماء في العالم، والثانية في القارة الإفريقية.

وأورد موقع “ريتشست لايف ستايل”، المختص في تصنيف مشاهير العالم وفق معيار الثروة والجمال، قائمة لأجمل عشر “سيدة أولى” من زوجات قادة دول العالم، فجاءت الأميرة لالة سلمى ثالثة بعد الملكة رانيا زوجة ملك الأردن، ثم أسماء الأسد عقيلة الرئيس السوري بشار الأسد.



واحتلت الأميرة لالة سلمى المركز الثالث في التصنيف العالمي لأجمل سيدات العالم، متقدمة على زوجات العديد من زعماء الدول، من بينهن ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي التي أتت سادسة، وذلك لتحقيقها عددا من مواصفات ومعايير الجمال الجسدي والفكري.

وأفاد الموقع المتخصص أن الأميرة لالة سلمى استطاعت أن تتبوأ هذه المرتبة المتقدمة بفضل جمعها لمواصفات قلما تتصف بها سيدات شهيرات أخريات، فبالإضافة إلى نظرة عينيها الجميلة والحنونة، تمتلك رصيدا ثقافيا وعلميا هاما متمثلا في شهادتها كمهندسة معلوميات، علاوة على انخراطها في العمل الجمعوي والاجتماعي بالمملكة.

الأميرة لالة سلمى
الأميرة لالة سلمى



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا