الأمن يعتقل المتهم بالإعتداء على اليوتيوبر لبني مريد في برشيد

تمكنت مصالح الأمن الوطني من توقيف رج ظهر في فيديو و هو يعتدي اليوتيوبر لبنى مريد في محل تجاري في برشيد.
و قالت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها، أن مصالحها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر اعتداءا خطير يرتكبه شخص في مواجهة سيدة داخل محل تجاري بمدينة برشيد، حيث بادرت بإشعار النيابة العامة المختصة، وتنفيذ تعليماتها بشأن فتح بحث قضائي بخصوص الجرائم التي يوثقها الشريط المنشور.

و أضاف بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والبالغ من العمر 23 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، كما تم تحصيل شكاية السيدة التي كانت ضحية الاحتجاز والضرب والجرح العمديين من طرف المشتبه فيه.

وتم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بمرتكب هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي أمرت به النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، للكشف عن دوافع وملابسات ارتكابه لهذه الجرائم، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.
و كان انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لظهر اعتداء شاب على اليوتيوبر لبنى مريد داخل محل تجاري، و الفيديو مأخوذ من كاميرات المراقبة كما يبدو، و نشرته اليوتيوبر عى حسابها في انستغرام. و أثار الفيديو غضبا عارما، و طالب المتابعون بمعاقبة الفاعل، و استنكروا مافعله أيا كان الدافع.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا