الأصفر … يليق بك , شاهدي تشكيلة راقية واستوحي منها اطلالتك لالة

يسطع اللون الأصفر في سماء الموضة النسائية في صيف 2015، ليمنح المرأة إطلالة مشرقة تشع بهجة وحيوية. ويتطلب تنسيق اللون الأصفر حساً عالياً للحصول على إطلالة أنيقة من دون تكلف أو مبالغة.

قالت مستشارة المظهر الألمانية كاتارينا شتارلاي إن الأصفر يغزو هذا الصيف عالم الموضة النسائية بكل درجاته اللونية، والتي يتمتع كل منها بتأثير خاص، حيث يمتاز الأصفر النقي بطابع مشرق ومبهج، في حين يشع الأصفر الذهبي الداكن بعض الشيء دفئاً وحيوية. أما الأصفر الليموني الضارب إلى الأخضر بعض الشيء فيمنح المرأة إحساساً بالانتعاش.

ولارتداء اللون الأصفر عليك مراعاة هته القواعد :

أولاً : اختاري الدرجة التي تتفاعل مع لون بشرتك وتجعلها مشرقة حتى لا تظهري شاحبة. وتجنبي ارتداء اللون الأصفر بالقرب من وجهك إن كنت تعانين من الإرهاق أو قلة النوم، لأنه من الألوان التي تبرز كل ما في الوجه. درجات الأصفر الداكنة تتلائم مع البشرة الفاتحة التي تميل للوردي أكثر، أمّا البشرة الداكنة فيمكنها ارتداء درجات الأصفر الليموني.

ثانياً : بإمكانك ارتداء الأصفر في جميع المناسبات. لاتنسي عند ارتدائك لفستان أصفر أن تنسيقه مع أكسسوار بسيط فضة وحقيبة وصندل باللون الأبيض أو البيج.

ثالثاً : حددي المظهر الذي تفضلينه أولاً. فمثلا إن كنت تفضلين لوك هادىء، اختاري الألوان المحايدة مع الأصفر مثل الأبيض والرمادي والأسود. ولكن إن كنت تفضلين لوك أكثر جرأة، فيمكنك التوفيق بين درجات الأصفر والأزرق ومنها السماوي والتركواز والأخضر الداكن أو الفاتح، وكذلك الأرجواني والأحمر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا