اكرام بيلانوفا تفند خبر وفاة زوجها الايطالي

كذبت اليوتيوبر المغربية الشهيرة، إكرام پيلانوفا كل الشائعات التي راجت بشكل كبير مؤخرا و التي طالت زوجها، خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشفت اكرام پيلانوفا أن زوجها حي يرزق، مؤكدة أن كل ما يروج لا أساس له من الصحة وأنها لا تعرف مصدر هذه الشائعات.



وقالت پيلانوفا مازحة: « رجعتوني أرملة وأنا باقا براجلي ».

يذكر أن اكرام پيلانوفا كانت قد أعلنت قبل أسبوع لجمهورها ومتابعي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خروجها من مستشفى في ألمانيا،الي تلقت فيه العلاج لأشهر من الاكتئاب بعيدا عن طفليها.

وتقاسمت اليوتيوبر الشهيرة مع متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام، عبر خاصية « ستوري »، مقاطع فيديو تجمعها بطفليها.
وتم تداول الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر محبو پيلانوفا عن سعادتهم بخروجها من المستشفى وعودتها إلى منزلها.

ويشار أن الحياة الشخصية لليوتيبوز المغربية اكرام بيلانوفا كانت قد شغلت متابعاتها من المغرب ومن مختلف الدول العربية، وذلك عقب اختفاء قناتها على اليوتيوب بشكل مفاجىء و كذلك اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي لحوالي الأسبوعين، لتطل عقبها على متابعيها من داخل مستشفى للأمراض النفسية والعقلية، وتكشف عن رغبتها في الطلاق من زوجها الايطالي بسبب ما اعتبرته “الحكرة” و”الاستهانة بموطنها”.

لكنها فاجات متابعيها مرة اخرى بخبر عودتها لزوجها بعد مغادرتها لمستشفى الامراض النفسية الي كانت تعالج فيه،ونشرت “بيلانوفا” ، عبر حسابها بـ”انستغرام”، صورة تجمعها بزوجها، تعلن من خلالها قرار عودتها له من أجل مصلحة أطفالها.


قد يعجبك ايضا