افضل كريم أو بلسم مغدي الشعر

عند تصفيف الشعر تواجه حواء كثير امن الرغبات لتظهر أخيرا بتصفيفة شعر مميزة وجميلة ،ولكى تتحقق لها مطالبها والتي تتلخص في الحصول على شعر صحي ،لامع ،ناعم ومسترسل – تدقق المرأة كثيرا في اختيار كريم شعر يحقق لها ما تطلبه ويخلصها من مشاكل الشعر الشائعة والتي تتلخص في التساقط، التقصف، الخشونة، الترهل و البهتان.

في هذه السطور نتناول أفضل كريمات الشعر المتوفرة في الأسواق العربية .



– كريم سوفت أند بيوتيفول soft & beautiful من juts for me : كريم للتصفيف يسهل التسريح ويترك الشعر ناعما منسدلا ويحافظ على التصفيفة .
– كريم بالمرز : بمجموعته الغنية التي تلائم كل أنواع الشعر .
– كريم هيربال أسنسنز :للشعر الجاف والمجعد .
– صانسيلك للشعر الباهت والمتقصف بألوانه الثلاث : البنفسجي :يعمل على تغذيته وإزالة التقصف ويتركه لامعا . , البرتقالي : لتصفيف الشعر وتغذيته . , الوردي : للتجعيد والتصفيف .
– كريم كازانوفا باريس للقشرة :بتركيبته الفريدة الأقل دهنية و التي تحتوي على الكولاجين وفيتامين (E) وخلاصات أعشاب طبيعية تغذى الشعر وفروة الرأس فتضفي عليه مظهرا صحيا و لمعانا طبيعيا .


– كريم كازانوفا باريس الأصفر المغذي : يغذي الشعر من جذوره ويقويه و يساعد على نموه ويعطى له بريقا جذابا ونعومه كالحرير، ولأنه غنى بالبروتينات وفيتامينات A,D&E فيمنع تساقط الشعر


– كريم دابر أملا : يعمل على ترطيب وتكثيف الشعر الجاف والخشن .
– كريم جارنييه : ينعم الشعر ويطريه ويجعله سهل التصفيف
– كريم باراشوت :الميزة فيه تركيبته اللا زيتية والتى تنعم الشعر وتجعله مسترسلا وهو يشكل طبقة عازلة ضد مياه حمامات السباحة أو مياه الاستحمام فيحفظ ترطيب الشعرة ، وهو غنى ببروتينات جوز الهندالتي تمنح الشعر العناية اليومية التي يحتاجها فضلا عن رائحته الذكية .
– كريم بانتين : وهو منتج ثوري أضيف لمجموعة بانتين ويسهل تصفيف الشعر .


– كريم لوريال باريس : يقوم بتغيير حالة الشعر التالف في دقيقة واحدة حيث يقوم ببناء الشعرة من العمق، ويعيد تكوين سطحهابنعومة وهذا بفضل تركيبته الفريدة من البروكيراتين والسيراميد فيعالج العلامات الـخمس للشعر التالف: التساقط، التقصف، الخشونة، الترهل و البهتان.
– بريلكريم : بلونيه الأحمر لتصفيف الشعر والأخضر للقشرة .
– كريم شعر إيفا بالصبار :يعمل على ترطيب الشعر بتركيبة الألوفيرا الملطفة ويعيد للشعر جماله الطبيعي .
– كريم فاتيكا بأنواعه المتعددة التي تلائم كل أنواع الشعر :
– فاتيكا باللوز :لتغدية الشعر. : بالحناء : لإعطاء الشعر لونا براقا و لامعا. , بالصبار : يوفر الحماية على مدار اليوم. , بالشاي الأخضر : يوفر برودة و إحساس بالانتعاش. , بالليمون :للحماية من القشرة.


– فاتيكا بالصبار والزيتون :حماية للشعر من القشرة ولتقوية خصلات الشعر وحمايته من التساقط .
– فاتيكا باللوز والعسل والحليب :لحماية لون الشعر من البهتان ولتغذيته طول اليوم .
– كريم شعر هيمالايا :كريم للشعر يتميّز بكونه خفيف وغير دهني مركّب خصّيصاً من نباتات عرق السوس التي تغذّي وتلطّف الشعر وتمنحه النعومة واللمعان.
– كريم شعر هيمالايا تغذية إضافية : مستخلصات عشبية فريدة مع تغذية إضافية من البروتينات الطبيعية المستخلصة من الحمص والقمح .

 

 


قد يعجبك ايضا