اصابة رضوى الشربيني وعائلتها بفيروس كورونا

اعلنت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، عن خبر اصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، هي وجميع أفراد عائلتها الصغيرة، بعد شعورهم بالأعراض وارتفاع حرارتهم قبل يومين، ما جعلهم يجرون اختبار الكشف الذي اثبت حملهم للفيروس.

وكشف الإعلامي المصري، خيري رمضان، من خلال برنامجه الذي يذاع على قناة “القاهرة والناس”، أن حالة الشربيني ووالدتها سيئة جدا، خصوصاً الأم التي تعاني نقصاً حاداً بالأكسجين.
وكشفت رضوى في تصريحات إعلامية أنها أصيبت ووالدتها وشقيقها أيضاً بالفيروس، كما أكدت أنهم ملتزمون بالعلاج الذي أقرته وزارة الصحة المصرية، فمن لحظة ثبوت حالتهم بدأوا في تعاطي البروتوكول بالكامل وفق تعليمات الأطباء الصارمة.



يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج “هي وبس” عبر قناة cbc sofra.

وكانت رضوى حصلت على أجازة في نهاية ديسمبر الماضي قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج، وأكدت للجمهور أنها لأول مرة تفعل ذلك قبل انتهاء أي موسم من البرنامج، لكنها بحاجة لعطلة قصيرة للابتعاد عن الضغوط وقضاء بعض الوقت مع ابنتيها.

يشار إلى أن أن برنامج “هي وبس” يهتم بكل ما يخص المرأة، ويقدم النصائح الخاصة بكيفية التعامل مع الرجال، وأذيع لمدة 4 مواسم على قناة cbc سفرة، ولا يزال الموسم الخامس منه مستمرا حتى الآن، وتعرض الحلقات من الخميس للسبت من كل أسبوع في تمام السادسة مساء .

يشار الى أن الأسرة العاملة على برنامج “هي وهو”، الذي تقدمه الشربيني ويبث على قناة “سي بي سفرة”، ويحظى بنسبة مشاهدة عالية، سيجرون مسحات للاطمئنان ولكشف الحالات المصابة لعزلها وعمل اللازم فوراً.

الجذير بالذكر ان شهرة رضوى الشربيني ازدادت بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي “هي وبس”، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر، حيث تلقت آراؤها ردود فعل متباينة. يشيد بها البعض ويراها نموذجا “للمرأة المتحررة القوية” ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من “حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع”، وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها “بعدوة للرجال”. وردت رضوى على ذلك بقولها أن كلامها هو رد على حالات محددة من التجارب التي تأتيها عبر الاتصالات الهاتفية، ويجب ألا يتم تفسيره كمعاداة للرجال بصفة عامة.

 


قد يعجبك ايضا